أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي للدراجات يعقدان جلسة لعرض نتائج طواف أبوظبي 2015 .

أبوظبي في 26 أبريل / وام / تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي عقد المجلس والاتحاد الدولي للدراجات الهوائية جلسة لعرض نتائج وانجازات النسخة الأولى من طواف أبوظبي التي أقيمت أكتوبر الماضي .

حضر الجلسة – التي أقيمت بفندق سانت ريجيس بكورنيش أبوظبي اليوم – سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وسعادة برايان كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية والدراج العالمي مارك كافينديش سفير طواف أبوظبي ولورينزو جورجيتي المدير التنفيذي لشركة آر سي اس .

وكشف مجلس أبوظبي الرياضي خلال الجلسة عن موعد النسخة الثانية لطواف أبوظبي التي ستقام خلال الفترة 20 إلى 23 أكتوبر المقبل وذلك في إطار مساعيه المتواصلة وجهوده الدؤوبة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة انطلاقا من رؤيته ونهجه الرائد في استقطاب واحتضان أهم الفعاليات الرياضية ذات الحضور العالمي البارز.

و شهدت الجلسة استعراض أهم الأرقام والحقائق التي سجلتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي لعام 2015 التي حظيت بدعم كبير وتعاون مميز من قبل الشركاء والرعاة الذين يمثلون جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة التي شاركت وساهمت في دعم مسيرة الحدث الذي أقيم للمرة الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي.

و قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ” إن النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي جاءت بفضل الدعم السخي الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمسيرة التنمية الرياضية ودوره الريادي في جعل أبوظبي واحدة من العواصم العالمية المهمة بشتى المجالات والقطاعات في ظل اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وأضاف العواني إن الارقام والحقائق المميزة التي سجلها الطواف بنسخته الأولى في أبوظبي وضعتنا أمام تحد جديد وحفزتنا على تقديم نسخة ثانية استثنائية وغير مسبوقة لتعزز النجاحات وتضاعف الأرقام.

و قدم العواني الشكر والتقدير للشركاء والرعاة من قبل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة التي عكست صورة رائعة للتلاحم الوطني في دعم مسيرة نجاح الحدث بتجربته الاولى .

من جانبه قال برايان كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ” إن طواف أبوظبي 2015 كان مثالا لسباق ناجح ومميزة وفق أحدث المعايير والمقاييس مما جعله مقياسا لسباقات الطواف الأخرى المعتمدة في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية .. مشيرا إلى أن السباق شهد وللمرة الأولى بتاريخ سباقات الطواف تركيب كاميرات على بعض الدراجات المشاركة في الطواف” .

وأضاف ” إن هذه البداية هي بداية لتغييرات عديدة ينوي الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية تطبيقها في جميع بطولاته العالمية وجولات الطواف الدولية” .. مقدما الشكر والتقدير لمجلس أبوظبي الرياضي ودوره الكبير في انجاح طواف أبوظبي بجميع مراحله وجوانبه”.

– ميس –

وام/ميس/ظمم/عصم

شاهد أيضاً

‘حشيمه’ الهاملي أميرةً للحول و’سلهود’ ملك الزمول بالمرموم في دبي

الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٣:٢٧ م دبي في 24 سبتمبر/ وام / حصل شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.