إفتتاحيات صحف الإمارات.

أبوظبي في 23 أبريل/ وام / اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحياتها برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي التي أثبتت قدرتها دوما على تخطي كل التوقعات إلى جانب التوقيع على اتفاق المناخ .

فمن جانبها وتحت عنوان ” رؤية فذة ” قالت صحيفة ” البيان ” في افتتاحيتها إن الرؤية الفذة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله أثبتت قدرتها دوما على تخطي كل التوقعات والأدلة كثيرة على أن هذه الرؤية تستبق المستقبل وتحدد ملامحه قبل الآخرين.

وأوضحت أن النتائج التي حققها مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية خلال شهر واحد من إطلاقه جاءت مبهرة ومهمة حيث أشاد سموه بما حققه المركز خلال شهره الأول من خلال نشر مفهوم الوقف المبتكر الذي حقق عوائد تقدر قيمتها بـ503 ملايين درهم أي ما يوازي أصولا بقيمة 6.3 مليار درهم في الوقف التقليدي.

وأكدت أن هذه الرؤية العميقة التي أدت إلى هذه النتائج المبهرة تأخذنا إلى التصور المبتكر لهذه الأوقاف أي التركيز على التنمية المستقبلية وتعدد مهام الوقف من حيث استعمال عائداته لدعم التعليم والصحة والحملات المجتمعية والابتكار وبحوث المستقبل والبحوث الطبية ومشاريع الشباب وزواج الشباب ونشر القراءة والتدريب والمعرفة وبناء الكفاءات وغيرها من المجالات التنموية وهي مجالات حيوية تترجم شعارات ” أنسنة ” الأوقاف من جهة وتؤدي إلى تغيرات جذرية لصالح المجتمع على أساس عناوين محددة تستفيد من هذه العوائد.

وشددت ” البيان ” في ختام افتتاحيتها على أن هذه النتائج المبهرة تؤكد من جهة أخرى مستوى الخير في نفوس الأفراد والمؤسسات الأغنياء وغير الأغنياء لكون هذا التصور يمنح الجميع القدرة على الشراكة في جهود طيبة كهذه تنعكس على كل المجتمع.

//يتبع//

وام/عصم

شاهد أيضاً

الإمارات ترحب بقرار السودان مباشرة العلاقات مع إسرائيل

السبت، ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ – ٢:٠٣ ص أبوظبي في 23 أكتوبر/ وام / رحبت دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.