إقبال كبير على جناح معرضي أيدكس ونافدكس خلال معرض الخدمات الدفاعية الآسيوية في ماليزيا.

كوالالمبور في 23 أبريل / وام / حظي جناح معرضي أيدكس ونافدكس المشارك في فعاليات معرض الخدمات الدفاعية الأسيوية /DSA/ الذي عُقد مؤخرا في العاصمة الماليزية كوالالمبور بإقبال واهتمام كبيرين من قبل صناع القرار والمتخصصين بالصناعات الدفاعية الإقليمية والدولية.

وجاءت مشاركة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في فعاليات هذا المعرض بهدف إطلاع شركائها الدوليين على اخر المستجدات المتعلقة بالدورة المقبلة لمعرضي أيدكس ونافدكس 2017 والمقرر عقدها في شهر فبراير من العام المقبل بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة ولاستقطاب كبار الشركات العالمية المتخصصة بالقطاعات الدفاعية والطيران البري والبحري التي شاركت في المعرض.

وتعكس إقامة هذ المعارض المتخصصة في إمارة أبوظبي الفرص الاستثمارية المتميزة لقطاع الصناعات الدفاعية الذي يعد أحد ابرز القطاعات التي ركزت عليها رؤية إمارة أبوظبي 2030 وتعد منصة حقيقية للإطلاع على أبرز الفرص الإستثمارية الواعدة وبناء علاقات تعاون وشراكة مع العديد من الشركات المحلية والدولية التى ستشارك فى فعاليات المعرضين واستشراف آفاق المستقبل لهذا القطاع الذي ينمو بشكل ملفت وسريع.

ويعد معرض الخدمات الدفاعية الأسيوية من أكبر خمس معارض دفاعية متخصصة في العالم حيث شهدت الدورة الخامسة عشرة للمعرض مشاركة ما يزيد عن 1200 عارض من 60 دولة من خلال 30 جناحا متخصصا فضلاً عن استقطاب أكثر من 30 ألف زائر.

يذكر أن الدورة السابقة لمعرضي أيدكس ونافدكس في العام 2015 قد شهدت مشاركة ما يزيد عن 1200 شركة عالمية ومحلية واستقطبت 101 ألف زائر من جميع أنحاء العالم وقد أبرمت خلال فعاليات المعرضين صفقات دفاعية بقيمة تجاوزت 17.9 مليار درهم جدير بالذكر أن مركز شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” يعد من أهم المراكز لاستضافة الأحداث والفعاليات وهو مجهز بمرافق حديثة وفقاً لأرقى المعايير الدولية.. ويوفر المركز ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة.. وقد استقطب المركز ما يقارب 1.8 مليون زائر خلال 369 فعالية استضافها خلال 2015.

– مل –

وام/عمم/ععا/مصط

شاهد أيضاً

الهند تسجل 88600 إصابة جديدة بـ’ كورونا ‘

الأحد، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١٠:٢٩ ص نيودلهي في 27 سبتمبر / وام / أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.