اتحاد غرف مجلس التعاون يشارك في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم.

الخبر في 19 ابريل / وام / يشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في معرض الفجيرة الدولي للتوظيف والتعليم 2016 الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة خلال الفترة من 26 إلى 28 أبريل الجاري تحت شعار “الإمارات دولة عصرية ثقافية تقودها حكومة نموذجية وشعب يقرأ” في مركز الفجيرة للمعارض.

ويشارك في المعرض العديد من المؤسسات والجهات الرائدة في التوظيف وأصحاب الإختصاص في الموارد البشرية والتعليم على المستوى المحلي والخليجي والعربي والعالمي بحضور أكثر من 150 جامعة عالمية.

ويصاحب المعرض تنظيم فعاليات تتناول الرؤى المستقبلية للتعليم والموارد البشرية وقيادات المستقبل أو القيادة والريادة والتنمية المستدامة في التعليم وتأهيل الموارد البشرية ووسائل التواصل الاجتماعي في حياتنا العملية نحو استثمار أمثل تحديات القراءة في عصر التكنولوجيا وتحصين الهوية الوطنية وأثره على التعليم و الموارد البشرية التعليم و السعادة والإبداع في المحتوى الرقمي .

وقال بيان لاتحاد غرف التعاون اليوم أن مشاركته تأتي لتعزيز دور القطاع الخاص الخليجي في مثل هذه الفعاليات خاصة في مجال تنمية الموارد البشرية والاستفادة من الخبرات والتجارب الخليجية والعالمية في عملية التوظيف والتعليم التي ترتكز على الاستدامة وبناء القدرات وتبادل المعلومات والخبرات.

وام/ريض/سرا

شاهد أيضاً

بإسناد طيران التحالف..الجيش اليمني يتقدم في نهم وصعدة ويصد هجوم الميليشيا في الجوف.

الصورالفيديو نهم في 16 مارس / وام / سيطر الجيش اليمني اليوم ــ بإسناد طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.