احمد بن سعيد يتسلم جائزة مطار دبي الأفضل في الشرق الأوسط للعام 2016 .

دبي فى 26 أبريل / وام / تسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الجائزة التي حصل عليها مطار دبي الدولي كأفضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2016 .

جاء ذلك خلال زيارة سموه جناح مؤسسة مطارات دبي المشاركة في معرض سوق السفر العربي المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري بحضور بول غريفيث الرئيس التنفيذي وجمال الحاي نائب الرئيس وانيتا مهرا نائب الرئيس الأول وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة .

وأشاد سمو الشيخ احمد بن سعيد بجهود فريق العمل في مطارات دبي والشركاء الاستراتيجيين .. مشيرا الى ان هذه الجائزة تؤكد مدى حرص مطارات دبي على الارتقاء الدائم بالخدمات التي توفرها للمسافرين وتوفير تجربة سفر رائعة لهم .

وأكد سموه ان النمو الكبير الذي حققه المطار في الربع الأول من العام الجاري وارتفاع اعداد المسافرين الدوليين خلاله الى نحو /21/ مليون مسافر هو نتيجة الجهود المخلصة والدؤوبة لجميع العاملين في المطار .

ويأتي اعلان مطار دبي عن فوزه بجائزة افضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2016 ليؤكد مدى الاهمية والثقة التي يتمتع بها لدى جمهور المسافرين.

وجاء فوز مطار دبي بالجائزة ضمن استفتاء أجرته مجلة “بزنس ترافلر” ذات الشهرة الواسعة شمل الآلاف من قرائها دائمي السفر الذين استخدموا مطار دبي خلال رحلاتهم وقاموا بتقييم مستوى الخدمة التي وفرها لهم المطار اثناء سفرهم .

ويبرز هذا الانجاز الجديد أهمية الجهود التي تبذلها مطارات دبي للحفاظ على سمعة مطار دبي وضمان بقائه ضمن قائمة أهم مطارات العالم على الرغم من المنافسة الشديدة التي تشهدها صناعة الطيران وخدمات النقل الجوي الدولية .

ويتم منح الجائزة بناء على جملة الخدمات التي يوفرها المطار للمسافرين منذ لحظة الوصول ومرونة ودقة إجراءات السفر وعمليات التفتيش الأمنية والأمتعة والجمارك وانتهاء بمدى توافر خيارات الأطعمة والتسوق والترفيه وغيرها من متطلبات واحتياجات المسافرين .

– سلم – سما –

وام/سلم/سما/مصط

شاهد أيضاً

خورخي لويس بينتو لـ ‘وام’ : علاقتي مع الكرة الإماراتية بدأت في مونديال إيطاليا 1990

– مدرب المنتخب : – بعد 90 يوما و 24 حصة تدريبية هذه قناعاتي عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.