اختتام بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو .

أبوظبي في 18 أبريل / وام / اختتمت اليوم منافسات بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وحصد صغار الإمارات في اليوم الثاني على أكثر من /207/ ميداليات ملونة .. محققين /53/ ذهبية و /59/ فضية و /95/ برونزية .

وتخطى عدد المشاركين في اليوم الثاني من بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو /1179/ لاعبا من أكثر من /47/ دولة .

وشاركت الإمارات بأكبر عدد من اللاعبين الصغار حيث بلغت نسبة اللاعبين الإماراتيين في البطولة 81 في المائة من اللاعبين المشاركين وهو دليل على التزام اتحاد الإمارات للجوجيتسو بدعم نمو وانتشار اللعبة في كل أنحاء العالم .

وقال يوسف البطران عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو ” نجح لاعبينا الصغار في تقديم عروض رائعة وأداء متميز في بطولة العالم للصغار” .

وقام أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتتويج الفائزين الصغار .

وتنطلق غدا النسخة الثامنة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي تمتد على خمسة أيام من 19 إلى 23 أبريل الجاري في مدينة زايد الرياضية .

وعلى هامش الإثارة والتشويق على البساط ..يحظى عشاق الجوجيتسو بفرصة المشاركة في مجموعة من أنشطة الرعاة والتي تشمل هذه السنة ورش عمل لنشر الوعي حول القضايا الرئيسية في المجتمع مثل التعليم والبيئة والاستدامة والصحة والرياضة حيث تمحور موضوع اليوم حول الوطنية .

كما سيحظى أحد أعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو بفرصة الفوز بسيارة جاغوار إكس إف .. كما سيتم السحب على سيارة جاغوار إكس إي التي سيفوز بها أحد مشاهدي برامج تلفزيون أبوظبي إضافة إلى سيارة لاند روفر ديسكوفري التي سيفوز بها أحد المشجعين الذين سجلوا في منطقة مشجعي آيبيك.

– ميس – سما –

وام/ميس/سما/مصط

شاهد أيضاً

نزالات حماسية في الفعالية الأولى من العودة إلى جزيرة النزال ضمن بطولة ‘يو. إف . سي’

الإثنين، ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٧:٣٨ م أبوظبي في 28 سبتمبر/ وام / شهدت جزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.