اختتام منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية بفئاتها السبع .

أبوظبي في 24 أبريل / وام / اختتمت مساء أمس منافسات الجولة السابعة والختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية بفئاتها السبع التي أقيمت على كورنيش أبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .

وقام أحمد حبروش الرميثي عضو مجلس إدارة النادي وسالم الرميثي مساعد مدير عام النادي وناصر الظاهري مشرف عام السباق بتتويج الفائزين بلقب الجولة الختامية للمنافسة والفعاليات البحرية المحلية لموسم 2016.

ففي فئة جالس ستوك مبتدئين تفوق القطري سلطان جابر الكواري بإحراز المركز الاول وحل في المركز الثاني الإماراتي ناصر محمد المنصوري بينما جاء ثالثا الكويتي بدر بيان الخلفان ليفوز بذلك بدر بيان الخلفان باللقب العام لهذه الفئة عن الموسم .

وفي فئة واقف محدود اكسبرت حلق بلقب الجولة البولندي كانيا كاسبو لودوفيك وحل ثانيا الكويتي سالم أيمن المطوع وثالثا القطري وليد محمد الشرشني وحسم لقب الموسم لهذه الفئة مسبقا الفرنسي نيكولاس أوليفن .

وجاءت المنافسة من خلال فئة جالس ستوك اكسبرت لكي تهدي الفوز إلى الكويتي عبد الله فاضل الفاضل بعد منافسة قوية وحل ثانيا الاماراتي علي محمد الحمادي وثالثا القطري محمد عبد الله الهيدوس ليتوج الفاضل باللقب العام للموسم عن هذه الفئة .

وفي فئة واقف محترفين تمكن الفرنسي ستيفان دولياك من إحراز المركز الأول وحل ثانيا الاماراتي المر محمد بن حريز وثالثا الفرنسي كامونت لودوفيك ليتوج دولياك بلقب الموسم .

وفي فئة واقف ناشئين حل في المركز الأول الإماراتي سلمان يونس المنصوري وثانيا الاماراتي سلطان عيسى الحمادي وثالثا الاماراتي عبد الله الحمادي ليذهب لقب الموسم في هذه الفئة إلى سلمان العوضي .

أما في فئة الحركات الاستعراضية فقد ذهب لقب الجولة إلى الإمارات راشد علي الملا وحل في المركز الثاني محمد علي جابر الهاملي وثالثا الكويتي عبد العزيز الرزاق المطر وتوج بلقب الجولة الإماراتي راشد الملا برصيد 360 نقطة.

وحقق لقب الجولة في فئة جالس محترفين المجري كازا جورجي وحل ثانيا الإماراتي راشد سهيل الطاير وثالثا القطري وليد محمود الشرشني وتوج بلقب الموسم الكويتي محمد بو ربيع برصيد 304 نقاط.

وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان على تميز وتفوق كوادر النادي البحري في التنظيم والإبداع في تقديم البطولة في صورة متكاملة وناجحة .. وقال ” قدم لنا النادي كالمعتاد بطولة متميزة من كافة النواحي وأظهر القوة الفنية التي يمتلكها في إدارة البطولات وتقديمها في الصورة الأمثل ” .

وبارك سموه لكل الفائزين في ختام الموسم .. مؤكدا أن كل من صعد المنصة قد استحق ذلك وقال ” جميع الفائزين عملوا وبجد طيلة الموسم وحانت لحظة الحصاد من خلال الجولة الختامية والتي كرم فيها النادي أبطال الموسم وأبطال الجولة ” .

وهنأ أحمد حبروش الرميثي الفائزين في المنافسة وقال ” طوينا صفحة هذا الموسم بنجاح مع التحدي الكبير لختام الدراجات المائية .. مشيرا إلى ان البطولة أقيمت في أجواء مثالية ورائعة وحصدنا حضورا عالميا ومشاركة قوية من مختلف الجنسيات “.

وتوجه الطاقم التنظيمي للجولة الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية بالشكر والعرفان إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الداعم الأول لكل الأنشطة والبطولات التي ينظمها النادي ورفعت التهنئة إلى سموه للنجاح الكبير الذي رافق تنظيم الجولة الختامية.

وقدم سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي الشكر إلى كل من شارك في سباق الجولة الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية .. مؤكدا أن كل من حضر قد نسج جزءا من نجاح الحدث وساهم في أن يرتقي بالصورة المثالية للمسابقة.

وهنأ الرميثي الفائزين باللقب العام عن كل فئة من فئات البطولة مؤكدا أن ما حصده الفائزون جاء بعد كفاح ومنافسة استمرت طيلة جولات الموسم .. وقال الفوز باللقب العام لم يأت بعد الجولة الختامية فقط وإنما كان نتاج عمل وجهد استمر طيلة الجولات.

وأشاد ناصر الظاهري مشرف عام السباق باللجان التحكيمية لسباق الدراجات المائية وقدرتها على التعامل مع كافة الفئات وبالشكل الأمثل ..

موجها الشكر إلى الجهات الحكومية التي شاركت في تنظيم السباق وإظهاره بالصورة المثالية في منافسات الدراجات المائية .

وسجلت البطولة في هذا الموسم وطيلة جولاتها الست حضور 114 متسابقا من مختلف دول العالم من الإمارات والكويت وقطر والسعودية وبولندا وفرنسا والمجر والدانمارك وروسيا وتشيك وأمريكا وبريطانيا .

وكرم النادي البحري الكويتي نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بدروع تذكارية وذلك لما يقدمه النادي من خدمات وما يوفره من سبل الراحة والعناية لأعضاء منتخب الكويت .

وقام بتسليم الدروع التذكارية حسين الدهسي مشرف الألعاب الرياضية في النادي الكويتي إلى أحمد الرميثي وسالم الرميثي.

– ميس –

وام/ميس/ظمم/زمن

شاهد أيضاً

العودة إلى جزيرة النزال تحطم الأرقام القياسية للمتابعة في تاريخ ‘يو إف سي’

الأحد، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٤:٠٥ م أبوظبي في 27 سبتمبر / وام / تواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.