الأمين العام لاتحاد القدم يوقع العقد الجديد للمدرب "مارفيك" لنهاية أبريل 2017 .

الرياض في 23 ابريل/ وام / وقع أمين عام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد الخميس اليوم العقد الجديد لمدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي “بيرت فان مارفيك” لتدريب الاخضر السعودي حتى نهاية أبريل 2017 وذلك في مقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية في الرياض.

ونقلت / واس / عن الخميس قوله أن المرحلة المقبلة للمنتخب السعودي تتطلب تعاون الجميع والاجتهاد لنشاهد الأخضر في المونديال.. مضيفا أن المرحلة الجديدة تبدأ من تجديد عقد المدرب مارفيك الذي قدم عملا مميزا في الفترة الماضية مع المنتخب واستمراره مطلب واتمنى ان يواصل تحقيق الانجازات المميزة.

من جانبه أكد الهولندي برت فان مارفيك أنه عندما بدأ العمل مع المنتخب السعودي في سبتمبر 2015م كان هدفه التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م .. وقال ” اعتقد أننا خطونا خطوة مهمة نحو ذلك الهدف ليس فقط كون المنتخب السعودي تأهل إلى الجولة القادمة ولكن أيضا وهو الأهم أننا فعلنا ذلك بأسلوب رائع”.

وأكد أن المنتخب الوطني قدم كرة مميزة اثناء التصفيات حيث جمع بين الأداء والنتائج الجيدة التي أنهى بها التصفيات وقد حقق قفزة جيدة على مستوى تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا FIFA – من المرتبة الـ 93 إلى المرتبة الـ 60 وهذا انجاز رائع لنا جميعا.

– خلا -.

وام/سرا

شاهد أيضاً

منطاد الإمارات يحلق في سماء الأردن .

الصورالفيديو الشارقة في 15 مارس / وام / حلق منطاد الإمارات بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.