الشعبة البرلمانية الإماراتية تشارك في اجتماع الطاولة المستديرة لمناقشة قضية المياه في جنيف.

جنيف في 31 مايو / وام / تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في أعمال اجتماع الطاولة المستديرة لمناقشة قضية المياه التي انطلقت اليوم في مدينة جنيف السويسرية .

ويضم وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية المشارك في الاجتماع – الذي يستمر ثلاثة أيام – سعادة الدكتور محمد عبدالله المحرزي عضو المجلس الوطني الاتحادي .

وافتتح أعمال الاجتماع بكلمة السيدة دينيس باسكال رئيسة لجنة شؤون الشرق الأوسط في الاتحاد البرلماني الدولي وسعادة مارتن تشونغنغ أمين عام الاتحاد البرلماني الدولي.

ويتضمن جدول أعمال اجتماع الطاولة المستديرة عدة جلسات سيتم فيها التباحث حول عدة موضوعات وهي : قضية المياه في منطقة الشرق الأوسط واستعراض أساس المشكلة وموضوع كيفية زيادة فرص المحافظة على المياه وكيفية القضاء على مشكلات المياه في منطقة الشرق الأوسط ومداخلات للأعضاء المشاركين في الاجتماع.

ومن المقرر أن يتطرق الأعضاء المشاركون في الاجتماع إلى الحديث عن قضية المياه في دولهم كما سيستعرض الاجتماع دور التكنولوجيا من منظور ريادة الأعمال بالإضافة إلى عرض تقديمي لبعض الدول التي تعاني من إشكالية المياه وكيفية مواجهة هذه الدول للمشكلات التي تتعرض لها وكيفية التغلب عليها من خلال تقديم الحلول والمقترحات .

وفي الجلسة النهائية للاجتماع سيتم طرح النتائج والتوصيات ومتابعة تنفيذ القرارات الناتجة عن هذا الاجتماع .

– مل –

وام/معم/ظمم/زمن

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يدشن المقر الجديد لمركز دبي للإخصاب

– الأحدث في المنطقة لعلاج العُقم وبحوث ودراسات عِلْم الأجنّة . – المركز يستقبل 14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.