الشيخة شما بنت محمد تخرج طلاب الصم بالعين .

العين في 27 إبريل / وام / نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة أمس بمقر مدرسة أحمد بن زايد للتعليم الأساسي حفلا ختاميا لأسبوع الأصم الـ41 الذي أقيم تحت شعار “لنجعل القلم والكتاب صديقين للأصم” وذلك بحضور الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان .

وأشادت راعية الحفل الشيخة شما في كلمة لها بجهود المؤسسات التي تقوم على رعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة كما أبدت إعجابها بقدرات هذه الفئة التي تحدت صعابا خاصة بقدرات خاصة وطاقات نابعة من إيمانهم بقيمة العلم والمعرفة في الاندماج مع الحياة وقدموا النموذج القدوة .

وهنأت الشيخة شما بنت محمد بن خالد الوطن بهذا النجاح .. كما هنأت الخريجين .. وقدمت للآباء الشكر والتقدير لوعيهم و إيمانهم بقدرات أبنائهم ومساندتهم حتى اجتازوا خطوات ناجحة نحو المستقبل .

وحيت القائمين على مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة على جهودهم المخلصة في تنمية قيمة العطاء الإنساني ..

قائلة “هكذا تنجح المجتمعات في صنع الحضارة بعطاء كل فرد فيها” .

كما شكرت إدارة مدرسة أحمد بن زايد على مشاركتها في هذه الجهود ..

وقالت “نحن في دولة الإمارات نقدم للعالم نموذجا لذلك المجتمع الذي يصنع حضارته بتخطي أبنائه كل الصعوبات من أجل العلم والمعرفة في ظل التشجيع والتقدير والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وتضمن برنامج الحفل فقرات متنوعة تضمنت أغنية “أصم ولي في الحياة طموح” وعرض فيديو حول “فعاليات أسبوع الأصم العربي الـ 41” . وشارك طلاب شعبة التعليم الأكاديمي ومدرسة الراقية ومدرسة أحمد بن زايد بتقديم عروض ومسابقات متنوعة .

واختتم الحفل بتخريج طلاب الصف التاسع الصم من شعبة التعليم الأكاديمي وتقديم درع للشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان وهدايا من نتاجات الطلبة في مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة .

– فضل – عبي –

وام/علا/عبي/مصط

شاهد أيضاً

السعودية تسجل 12 وفاة و 249 إصابة جديدة بـ’كورونا’

الأربعاء، ٢ ديسمبر ٢٠٢٠ – ٦:٢٨ م الرياض في 2 ديسمبر / وام / أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.