الرئيسية / الإمارات / الطقس المتوقع خلال الايام القادمة

الطقس المتوقع خلال الايام القادمة

أبوظبي في 12 أغسطس / وام / توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس خلال الأيام القادمة غائما جزئيا إلى صحو ومغبر أحيانا نهارا ومثيرة للأتربة مع ارتفاع لدرجات الحرارة على بعض المناطق .

ويكون الطقس يوم “الثلاثاء” غائما جزئيا إلى غائم على بعض المناطق خاصة شرقا وجنوبا، ويحتمل تكون بعض السحب الركامية على تلك المناطق.. الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. وموج البحر في الخليج العربي وفي بحر عمان يكون خفيفا إلى متوسط .

ويوم “الأربعاء” يظل الطقس غائما جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا خاصة شرقا وشمالا، وتميل درجات الحرارة للارتفاع على بعض المناطق..الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. ويستمر الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

ويكون الطقس يوم ” الخميس ” صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحيانا نهارا خاصة شرقا وشمالا.. الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.

.. ويظل الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

ويستمر الطقس يوم ” الجمعة ” صحوا إلى غائم جزئيا شرقا.. الرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س.. ويظل الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.خفيفا إلى متوسط .

أما يوم ” السبت ” فيكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا على بعض المناطق ويحتمل تكون بعض السحب الركامية شرقا بعد الظهر.. الرياح: جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س.. والموج يكون في الخليج العربي وفي بحر عمان خفيفا إلى متوسط .

-مل-

وام/عوض المختار/إسلامة الحسين

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعتمد قرارا بإعفاء المتعسرين من القروض السكنية من برنامج الشيخ زايد للإسكان

السبت، ٧ ديسمبر ٢٠١٩ – ٤:٢٥ م أبوظبي في 7 ديسمبر / وام / اعتمد …