العربي يؤكد اهمية مواصلة مسيرة اصلاح الجامعة العربية.

القاهرة في 20 ابريل /وام/ أكد الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي أهمية مواصلة مسيرة إصلاح وتطوير الجامعة العربية وميثاقها لتواكب متغيرات العصر وتمكن الدول العربية من التعامل مع التحديات الراهنة والمخاطر التي باتت تهدد استقرار دول المنطقة وفي صدارتها مغالاة اسرائيل واستمرار جرائمها التي تقوض النظام الدولي .

وأكد الامين العام أهمية الاجتماع الطارئ للمندوبين الدائمين المقرر غدا من أجل بلورة موقف عربي موحد إزاء تصريحات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن الجولان السوري المحتل .. معتبرا أن اسرائيل بهذا التصعيد تضرب عرض الحائط بالقوانين والمواثيق الدولية .

وأعرب العربي في كلمته امام حفل التكريم الذي اقامته منظمات العمل العربي المشترك اليوم بمقر الجامعة العربية بمناسبة انتهاء مهام عمله كأمين عام للجامعة العربية عن امله في العبور بالعمل العربي المشترك الى بر الأمان في ظل العواصف الراهنة بفضل جهود منظمات العمل العربي المشترك وحكمة القادة العرب .

ونبه العربي الى أن المنطقة العربية تمر بمرحلة غير مسبوقة وأزمات كبيرة تكاد تعصف ببعض دولها لافتا في هذا الاطار إلى الأوضاع المأساوية في فلسطين وسوريا والعراق وغيرها .

– قر -.

وام/حام/سرا

شاهد أيضاً

"الوطني الاتحادي" يشارك في ورشة عمل تعريفية للميثاق العربي لحقوق الانسان بالقاهرة.

الصورالفيديو القاهرة في 15 مارس / وام / شارك المجلس الوطني الاتحادي في اعمال ورشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.