الفلاسي : جهود كبيرة تبذل لإعادة رسم ملامح خارطة التعليم في الدولة وفق رؤية واثقة وعميقة .

الفجيرة في 27 ابريل / وام / أكد معالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي أن جهودا كبيرة تبذل لإعادة رسم ملامح خارطة التعليم في الدولة وفق رؤية واثقة وعميقة.

وقال معاليه ” إن واقع التعليم لدينا سيشهد تغييرات للأفضل بناء على استراتيجيات وخطط تعليمية محكمة ومتماسكة بين التعليم العام والعالي تمتاز بأطر أكثر وضوحا وديمومة وواقعية ورسوخا ” ..مشيرا إلى أن هذه التغييرات تهدف إلى تجسير الهوة بينهما وتحسين مخرجاتهما وهي السمة التي ستميز المرحلة المقبلة من العمل لتحقيق مجتمع الاقتصاد المعرفي القائم على الابتكار وتخريج جيل يتمتع بخبرة ودراية علمية عالية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة لمعاليه في مبنى الغرفة بحضور سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة.

وأكد سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة على أهمية مساهمة القطاع الخاص في دعم التعليم لتمكينه من مواكبة الطفرات التنموية المتلاحقة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف المجالات بتوجيهات ورؤى القيادة الرشيدة.

وقال الكعبي إن مسيرة التعليم في دولة الإمارات العربية تشهد تطورات جذرية في ظل إحاطتها برعاية ودعم كبيرين من القيادة الرشيدة للدولة التي توليها اهتماما كبيرا من أجل الارتقاء بمستوى التعليم في الدولة ورسم إطار وطني شامل للاسترشاد به في تحقيق قفزات جديدة واستثنائية في قطاع التعليم ووضعه على طريق التنافسية العالمية.

– وب –

وام/يعب/عمم/مصط

شاهد أيضاً

‘ وام ‘ حتى الساعة

الإثنين، ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١:٠٧ ص أبوظبي في 27 سبتمبر/ وام / فيما يلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.