الرئيسية / رياضة / الكوستاريكية يوليانا .. تعلمت السباحة بين التماسيح وحصدت الذهب في أولمبياد أبوظبي 2019

الكوستاريكية يوليانا .. تعلمت السباحة بين التماسيح وحصدت الذهب في أولمبياد أبوظبي 2019

أبوظبي في 16 مارس/وام/ قطعت السبّاحة الكوستاريكية يوليانا مورا، شوطًا طويلًا، حتى فازت بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة أبوظبي 2019 بدءا من تعلم السباحة في نهر مليء بالتماسيح و صولا إلى حصد الذهب في اولمبياد ابوظبي 2019.

و فازت السباحة الكوستاريكية البالغة من العمر 15 عاما بالميدالية الذهبية في مسابقة السباحة لمسافة 400 متر التي أقيمت في مجمع حمدان الرياضي بدبي أمس ضمن منافسات الالعاب الاولمبية الخاصة أبوظبي 2019.

و قال مسؤول في بعثة كوستاريكا المشاركة في الاولمبياد الخاص ..انه لم يكن هناك حوض سباحة تتدرب فيه يوليانا فاضطرت للتدرب في نهر قريب من منزلها بمساعدة ومرافقة والديها بسبب وجود التماسيح في النهر ..و كانت يوليانا تسبح في النهر بعد تحقق الوالدين من عدم وجود تماسيح أثناء” الحصة التدريبية”.

وأضاف المسؤول انه رغم الصعوبات والتحديات المتمثلة بالتدرب في نهر يشكل خطورة بالغة عليها إلا ان يوليانا سرعان ما أظهرت مهارات فائقة وتميزت كأحد أفضل الرياضيين في الألعاب الأولمبية الخاصة بكوستاريكا بعد نيلها إعجاب مدربي السباحة الوطنيين.

واوضح ان يوليانا تدربت في حوض سباحة لمدة عام كامل استعدادا لمنافسات الاولمبياد الخاص أبوظبي 2019 و أثمر ذلك عن فوزها بذهبية 400 متر أمس ..وعرفانا بدور والديها أهدت لهما ميداليتها الذهبية .

 

 

-رولا الغول –

وام/ /إسلامة الحسين/عماد العلي

شاهد أيضاً

اختتام بطولة سلطان بن زايد لقفز الحواجز

الأحد، ٢٤ مارس ٢٠١٩ – ٤:٥٤ م أبوظبي في 24 مارس / وام / اختتمت …