الكويت تسجل 23 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

الكويت في 31 مارس / وام / أعلنت دولة الكويت اليوم تسجيل 23 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد /كوفيد 19/ خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الإصابات المسجلة في البلاد إلى 289 حالة.

و نقلت وكالة الأنباء الكويتية / كونا / عن الدكتور عبدالله السند المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بالكويت قوله إن الإصابات توزعت على ثماني حالات مرتبطة بالسفر ثلاث حالات منها مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة وحالتان مرتبطتان بالسفر إلى إيران وثلاث حالات مرتبطة بالسفر إلى فرنسا وجميعها لمواطنين كويتيين تحت الحجر المؤسسي.. إلى جانب أربع عشرة حالة مخالطة لحالات مرتبطة بالسفر ثلاث حالات منها لمواطنين كويتيين مخالطين لحالات مرتبطة بالسفر إلى فرنسا والمملكة العربية السعودية وثلاث حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى أذربيجان .. و هذه الحالات الثلاث تحت الحجر الصحي المؤسسي.

و ذكر السند أن هناك ثلاث حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالة مرتبطة بالسفر إلى الأردن و أربع حالات من الجنسية الهندية مخالطة لحالات تحت التقصي الوبائي وحالة من جنسية بنغلاديش مخالطة لحالة تحت التقصي الوبائي وأشار إلى أن هناك حالة تحت التقصي الوبائي وهي لمقيم من بنغلاديش.

– خلا – .

وام/عوض المختار/عاصم الخولي

شاهد أيضاً

صقر غباش: رسائل محمد بن زايد تبعث الطمأنينة وتؤكد حرص الدولة على سلامة المواطنين والمقيمين

صقر غباش: – رسائل محمد بن زايد الإيجابية للمواطنين والمقيمين هي رسائل طمأنينة وثقة وتأكيد …