المشاركون في فزاع ايطاليا : البطولة أفرزت جيلا من الرماة المتمكنين.

ايطاليا فى 28 مايو/ وام / عبر الرماة المشاركون في بطولة فزاع ايطاليا للرماية التي أقيمت في مدينة تودي عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه للبطولة.

وأكد المشاركون في النسخة الثالثة لبطولة فزاع ايطاليا قبيل مغادرتهم مدينة تودي متوجهين إلى سان مارينو للمشاركة في منافسات كأس العالم أن البطولة حققت الأهداف المنشودة طوال السنوات الثلاث الماضية وأعدت جيلا من الرماة.

وتعد بطولة فزاع احدى المحطات الأساسية والمهمة في خطة اعداد أبطال العالم ومنهم الأولمبيون للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية بريودي جانيرو.

و حول انطباعات أبطال العالم قال الرامي الاسترالي جيمس ويليت 20 عاما صاحب ذهبية بطولة كأس العالم الأخيرة بالبرازيل ” بروفة الأولمبياد” في الدبل تراب إن هذه هي المشاركة الثانية في بطولة فزاع حيث شاركت في العام الماضي وهذا العام والبطولة أكثر من ممتازة وتعد بمثابة محطة اعداد لي لكأس العالم بسان مارينو ومن ثم الأولمبياد بالبرازيل لذلك كان حرصي على المشاركة “.

و لفت ويليت إلى أن توقيت البطولة هذا العام كان مثاليا وأسهم في إعداد جميع اللاعبين المتأهلين إلى الأولمبياد دون استثناء إلى جانب اللاعبين الذين يعتزمون المشاركة في كؤوس العالم بسان مارينو وباكو باذربيجان .. معربا عن أمله في استمرارها حتى لو تم نقلها إلى مكان آخر.

و قال الروسي “موسين” صاحب الانجازات العريضة والملقب بمنجم الذهب للرماية الروسية وصاحب فضية كأس العالم بالبرازيل : ” نحن لا نملك الا أن نوجه شكرنا العميق لراعي وداعم البطولة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي”.

و أكد الأمريكي ايلر صاحب الانجازات العديدة وأبرزها ذهبية أولمبياد بكين عام 2008 في الدبل تراب وصاحب برونزية البرازيل 2016 أن البطولة من حيث التنظيم والتسهيلات والمكان والجوائز لا تقارن بغيرها لأننا هنا نعيش في حدث أسري بمعنى الكلمة بصرف النظر عن جنسية الفائز.

و وجه القطري ناصر العطية صاحب برونزية أولمبياد لندن 2012 والمتأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته ودعمه لبطولة فزاع ايطاليا التي حققت نجاحات فنية رائعة لجميع الرماة وفي مقدمتهم الرماة العرب.

وقال العطية : ” لقد كانت البطولة بمثابة محطة هامة للاستعداد الجاد في كل عام وقد استفاد منها الصغار والكبار من الجنسين وكانت ناجحة بكل المقاييس “.

وأعربت النيوزيلاندية ناتاليا روني عن سعادتها بالمشاركة في بطولة فزاع ايطاليا للرماية للمرة الثالثة على التوالي لحرصها منذ البدايات على الاستمرار في التواجد بها لأهميتها كونها تجمع سنويا مشاهير اللعبة وأقواهم في العالم ومن الجنسين ومن الرماة الواعدين .

و أعرب الرامي المصري عزمي محيلبة المتأهل الى أولمبياد ريودي جانيرو عن سعادته بالمشاركة في بطولة فزاع ايطاليا والتي استفاد منها كثيرا بسبب وجود معظم الرماة المتأهلين إلى دورة الألعاب الاولمبية بها مشيدا بالتنظيم والتسهيلات التي شهدتها البطولة التي وصفها بأنها من أنجح البطولات التي شارك فيها من حيث عدد المشاركين والمستوى الفني .

وام/سلم/ععا/عصم

شاهد أيضاً

سعيد بن مكتوم بن جمعة : دورة ند الشبا أسهمت في نشر البادل تنس وتطورها

السبت، ١٧ أبريل ٢٠٢١ – ٤:١٢ م دبي في 17 أبريل/ وام / أكد الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.