الهلال الأحمر يعلـن عـن أسماء المدارس والفئات الفائزة بجائزة عـون للخدمة المجتمعية للعام الدراسي الحالي./ إضافة ثانية وأخيرة

وتم خلال توزيع جائزة عون للخدمة المجتمعية تكريم فئات الطالب المبتكر والمشرف المتميز وولي الأمر المتميز حيث نالت الطالبة شمسة علي النقبي من الشارقة جائزة الطالبة المتميزة وفازت بالمركز الأول ثم نيلا سالم الوهيبي من أبوظبي التي جاءت في المركز الثاني وفازت الطالبة سلامة محمد الكبيسي من العين بالمركز الثالث.

وضمن فئة المشرف المتميز تم تكريم الطالبة منى عبدالله عبود من الفجيرة وقد فازت بالمركز الأول تلتها بلقيس محمد الهاجري من أبوظبي في المركز الثاني وجميعة علي المنصوري من العين في المركز الثالث .. وتم تكريم مهرة محمد المنصوري من المنطقة الغربية بالمركز الأول لفئة ولي الأمر المتميز وفي المركز الثاني جاءت ابتسام محمد الزعابي من أبوظبي ثم فاطمة جابر سيف الشامسي من رأس الخيمة في المركز الثالث .

جدير بالذكر إن أقسام المتطوعين بفروع الهيئة وبالتعاون مع المناطق التعليمية على مستوى الدولة قد نظمت مؤخراً الحفل السنوي لتكريم المدارس المشاركة والفائزة بجائزة عون للخدمة المجتمعية على النطاق المحلي لكل إمارة.

ووضعت إدارة المتطوعين بالهلال الأحمر وضمن خطتها التشغيلية السنوية العديد من البرامج المجتمعية والتوعوية التي تهدف إلى توثيق العلاقات الإنسانية بين الأفراد والجماعات في المجتمع الإماراتي لإيجاد التفاعل الأفضل في الحياة لمساعدة الآخرين وتعبئة الطاقات البشرية والمادية وتوجيهها إلى العمل الإنساني ومن هذه البرامج جائزة عون للخدمة المجتمعية التي تعمل على خلق التنافس التطوعي لجماعات الهلال الطلابي على مستوى مدارس الدولة.

وتشارك في الجائزة المدارس الحكومية والخاصة والمراكز والمعاهد بمشاريع تطوعية وإنسانية مختلفة على أن يتم اختيار المشاريع الفائزة بالمراكز الأولى على مستوى مراحل التعليم الثانوي والأساسي بالحلقتين الأولى والثانية .

كما وضعت إدارة المتطوعين خطوات تنفيذية لمشروع الجائزة وشروط وإجراءات يجب على المتنافسين الالتزام بها وحددت مدة زمنية معينة لانطلاق مشاريع الجائزة وأنشطة الهلال الطلابي على أن تعقبها احتفالية يتم فيها تكريم الفائزين على مستوى المناطق التعليمية للمدارس المشاركة في المسابقة وتوزيع الجوائز والشهادات عليهم.

وام/مطط/دنا/ععا/سرا

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يدشن المقر الجديد لمركز دبي للإخصاب

– الأحدث في المنطقة لعلاج العُقم وبحوث ودراسات عِلْم الأجنّة . – المركز يستقبل 14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.