بلدية مدينة أبوظبي تسلم غدا 346 مسكنا إلى المواطنين والمواطنات في بني ياس غرب.

أبوظبي في 30 مايو / وام / تبدأ بلدية مدينة أبوظبي غدا تسليم /346 / مسكنا شعبيا للمواطنين في منطقة بني ياس غرب وذلك في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي صدرت في مارس الماضي ونصت على تخصيص / 1436 / وحدة سكنية و /2432 / قطعة أرض في الإمارة.

وبهذه المناسبة تدعو بلدية مدينة أبوظبي المواطنين والمواطنات الذين تم تخصيص مساكن لهم في منطقة بني ياس غرب مراجعة المقر الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد في أبوظبي غدا /31/ مايو الحالي لاستكمال إجراءات استلام البيوت المخصصة لهم.

وأعرب سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة عن امتنانه وشكره لقيادتنا الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات وترسيخ قيم الحياة السعيدة والكريمة.

وأضاف أن سلسلة العطاءات السخية من قيادتنا الحكيمة لا تنتهي وذلك تأكيدا على النهج الحكيم الذي يعلي من شأن المواطن ويسعى لتقديم وتوفير كل سبل الحياة الكريمة إلى المواطنين الأمر الذي يساهم بشكل فعال في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي ويساهم في دفع عجلة التنمية الاجتماعية وتحقيق التنمية المستدامة .

وعلى صعيد الاستعدادات لتسليم البيوت لمستحقيها ..أكدت البلدية أنها قامت بمجرد صدور القرار الرسمي باستنفار فرق العمل المتخصصة لدى البلدية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين للمساكن.

وأتمت البلدية تجهيز ملفات المستحقين وشهادات لا يملك واعتماد محاضر التسليم وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية.

وستزود البلدية المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض ورقم بلدية مدينة أبوظبي ولبعض الجهات المعنية بالأمر للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانه .

وأشارت إلى أن كل الإمكانات تم تسخيرها لخدمة المواطنين المشمولين بقرار التخصيص حيت تم تخصيص 15 ” كاونتر” في مركز خدمة المتعاملين في المقر الرئيس لبلدية مدينة أبوظبي في شارع الشيخ زايد في أبوظبي وتبدأ استقبال المواطنين والمواطنات منذ الثامنة من صباح غد الثلاثاء.

وأضافت البلدية أنه ومن أجل تهيئة الظروف الملائمة والاحتفاء بقدوم المواطنين لاستلام بيوتهم العامرة بالسعادة بإذن الله، .. فقد أصدر سعادة مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة قرارا بتخصيص مقر البلدية الرئيس في شارع الشيخ زايد من أجل تقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين وذلك طول دوام يوم غد .. ومن هذا المنطلق تعتذر البلدية من جميع المتعاملين الاعتياديين عن استقبال أي معاملات خارج نطاق تخصيص البيوت المذكورة في هذا اليوم راجية من جميع المتعاملين التوجه إلى المراكز الخارجية التابعة إلى البلدية لاستكمال معاملاتهم الاعتيادية .

وللتسهيل على المواطنين خصصت بلدية مدينة أبوظبي أماكن وقوف لسياراتهم وخدمة إيقاف السيارات مجانا كما جهزت سيارات الخدمة المتنقلة من أجل توصيل خدمات تسليم المساكن إلى ذوي الإعاقة المشمولين بالقرار في أماكن إقامتهم ووجودهم والتواصل معهم بهدف استكمال إجراءات تسليمهم البيوت ولتحقيق راحة المواطنين .. سخرت البلدية أسطولا من السيارات الكهربائية لنقل المواطنين والمواطنات من المواقف إلى صالة خدمة المتعاملين وذلك حفاظا على راحتهم واحتفاء بقدومهم .

وأشارت البلدية أنها ستستمر باستقبال المواطنين والمواطنات حتى تحقيق نسبة 100 % من عملية تسليم البيوت.

وبهذه المناسبة .. ترفع البلدية أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع المواطنين والمواطنات .. راجية الله تعالى لهم حياة سعيدة وهانئة ومستقرة في ظل رعاية قيادتنا الحكيمة.

– جنا –

وام/شهـد/دنا/مصط

شاهد أيضاً

‘خليفة لنخيل التمر’ تطلق مبادرة’ سلسلة الـ 50 كتيبا في عام الـ 50′

الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١ – ١٠:٥٤ ص أبوظبي في 13 أبريل / وام / أطلقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.