بلدية مدينة أبوظبي تنجز 60 في المائة من تسليم المساكن الشعبية للمواطنين والمواطنات في بني ياس غرب.

أبوظبي في 31 مايو / وام / بدأت بلدية مدينة أبوظبي صباح اليوم تسليم 346 مسكنا شعبيا للمواطنين في منطقة بني ياس غرب وذلك في إطار تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي صدرت في مارس الماضي ونصت على تخصيص 1436 وحدة سكنية و 2432 قطعة أرض في الإمارة.

وأكدت البلدية انها أنجزت اليوم تسليم أكثر من 208 مساكن بمعدل يساوي حوالي 60 في المائة من العدد المستهدف من المساكن والبالغ 346 مسكنا ..مشيرة الى انها مستمرة في استقبال المواطنين والمواطنات حتى اكتمال تسليم جميع المساكن الى جانب استئناف العمل في استقبال المتعاملين لإجراء المعاملات وتقديم الخدمات الاعتيادية.

ووفرت البلدية فرق عمل متخصصة من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين المستحقين كما تم تخصيص مقر البلدية الرئيس في شارع الشيخ زايد من أجل تقديم خدمة تسليم البيوت للمواطنين طول دوام اليوم.

وفي تصريح لوكالة الإمارت قال عبدالرحيم عبدالله من ذوي الاحتياجات الخاصة إن هذه المكرمة من راعي الدار ادخلت السعادة الى قلبه خصوصا انه تزوج حديثا وبذلك اكتملت فرحته.

ورفع اسمى آيات الشكر والعرفان الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه لله والى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة داعيا الى الله ان يحفظ سموهما ذخرا للبلاد.

وكست ملامح السعادة والفرح وجه المواطن محمد عبود سالم العامري من ذوي الاحتياجات الذي يعاني من شلل نصفي وفقدان القدرة على الكلام فيما اعرب ولده الذي كان يرافقه عن امتنانه وشكره للقيادة الحكيمة الحريصة على تقديم كل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمواطنات ..مؤكدا ان هذه المكرمة خصوصا قرب شهر رمضان المبارك أدخلت السعادة الى قلوب جميع الأسرة.

من ناحيتها أكدت السيدة فاطمة الهاشمي ان المكرمة السخية من القيادة الحكيمة ليست جديدة على شعب الامارات الذي تعود من قيادته على كل ما من شأنه توفير كل سبل الحياة الكريمة له.

وتوجهت بالدعاء الى الله ان يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما يقدمانه من رعاية لا تعرف الحدود .

-جنا-

وام/جنا/رضا/زمن

شاهد أيضاً

محمد بن زايد يتبادل هاتفياً التهاني بشهر رمضان مع عدد من قادة الدول الشقيقة

الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١ – ١١:٤٩ م أبوظبي في 13 أبريل /وام /تبادل صاحب السمو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.