تتويج الأمانة العامة بدرع التميز الرياضي للفعاليات الرياضية بوزارة الداخلية.

ابوظبي في 25 ابريل/ وام / تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية شهد اللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة حفل تكريم الفرق الفائزة والفائزين المشاركين في الفعاليات الرياضية التاسعة التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي لمنتسبي قطاعات وإدارات وزارة الداخلية بأبوظبي.

وتم تتويج الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية بدرع التميز الرياضي.

وأكد اللواء العوضي في تصريح له بضرورة الاهتمام برياضة الشرطة تماشيا مع إستراتيجية الوزارة فيما يتعلق بنشر الرياضة بين منتسبيها والاهتمام وممارسة عناصر الشرطة للرياضة وتنمية قدراتهم البدنية والنفسية والذهنية وتطوير وتدعيم الروابط الاجتماعية وعلاقات الأخوة بين العاملين بالوزارة وتنمية ثقافة الأداء الوظيفي.

وقال إن هذا التكريم يأتي بناء على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وتجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تشجيع المتفوقين والمتميزين لتحقيق المزيد من الإنجازات في مجالات العمل الشرطي وإيمانا من القيادة الشرطية بدور الرياضة في إعداد الشخصية الشرطية المتكاملة لما لها من دور في غرس الثقة بالنفس وتكريس مبدأ المنافسة الشريفة بين جميع منتسبي وزارة الداخلية وتعميق أواصر التعاون والألفة والمحبة والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع منتسبي الوزارة.

وقال العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي إن تنظيم اتحاد الشرطة الرياضي للفعاليات الرياضية للعام التاسع على التوالي لمنتسبي الوزارة يأتي بفضل دعم القيادات الشرطية المستمر لتوفير سبل النجاح للفعاليات ومد جسور التواصل والانسجام بين أبناء الأسرة الواحدة لافتا إلى انه سيتم تطوير الفعاليات والمسابقات في العام القادم لرفع مستوى المشاركة وتوعية جميع العاملين بالوزارة بأهمية الرياضة أجل تكوين عناصر شرطة قادرة ذهنيا وعقليا ونفسيا على أداء مهامها على أكمل وجه.

وأشاد بتعاون مختلف القطاعات ومشاركتها الإيجابية في هذه الفعاليات واستمراريتها ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الأهداف والتطلعات التي يسعى لها اتحاد الشرطة.

وشاهد وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة والحضور فيلما تسجيليا يوضح الأنشطة والفعاليات المختلفة التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على مستوى القيادات الشرطية والانجازات التي حققها على المستوى المحلي والخليجي والعربي والدولي.

وكرم اللواء محمد العوضي المنهالي القطاعات المشاركة في الفعاليات الرياضية والجهات التي استضافت المسابقات والمساهمين في تنظيم الفعاليات الرياضية.

كما قام بتوزيع الكؤوس والهدايا التذكارية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى والمشاركين الفائزين في جميع المسابقات الرياضية والثقافية.

حضر حفل التكريم العقيد وليد الشامسي مدير عام كلية الشرطة والعقيد عارف الريس القائم بأعمال مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم خالد عبدالله الخوري نائب مدير عام كلية الشرطة والمديرون العامون وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

– مل -.

وام/سرا

شاهد أيضاً

‘حشيمه’ الهاملي أميرةً للحول و’سلهود’ ملك الزمول بالمرموم في دبي

الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٣:٢٧ م دبي في 24 سبتمبر/ وام / حصل شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.