تفاعل مجتمعي مميز بتجارب ياس للدراجات الهوائية تزامنا مع الإعلان عن موعد طواف ابوظبي بنسخته الثانية .

أبوظبي في 27 أبريل / وام / سجلت فئات مجتمع أبوظبي تفاعلا مميزا ومشاركة كبيرة في برنامج تجارب ياس للدراجات الهوائية الذي اقيم بحلبة ياس مساء امس وذلك تزامنا مع الإعلان عن موعد طواف ابوظبي بنسخته الثانية والتي ستقام خلال الفترة من /20/ الى / 23/ اكتوبر المقبل بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي .

وتقدم المشاركين في تجارب ياس معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة أبوظبي وسعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي وسعادة براين كوكسن رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية والدراج العالمي البريطاني مارك كافينديش سفير طواف أبوظبي بجانب اضافة الى مدراء الإدارات في مجلس ابوظبي الرياضي وعدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية والخاصة ..إلى جانب فئات المجتمع التي تحرص على المشاركة مع برنامج تجارب ياس الذي يقام كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع والمفتوح لجميع الاعمار ولكافة الفئات الراغبة بخوض تجربة ممارسة الدراجات الهوائية في مضمار حلبة ياس.

وكشف مجلس أبوظبي الرياضي امس الثلاثاء في جلسة موسعة عقدها بفندق سانت ريجيس وحضرها الرعاة والشركاء ووسائل الإعلام عن موعد النسخة الثانية للطواف بجانب استعراضه لاهم الارقام والحقائق التي سجلتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي لعام 2015 وذلك دعما لمساعيه المتواصلة ورؤيته الطامحة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة.

وأكد معالي الدكتور مغير الخييلي اهمية توعية المجتمع بالممارسة الرياضية وضرورة جعل الرياضة نمط الحياة الصحية للجميع وجعلها وسيلة مثالية للتخلص من الامراض المزمنة .. مشيرا إلى أن تنظيم طواف أبوظبي العام الماضي والكشف عن موعده الجديد لعام 2016 سيساهم برفع مستوى الوعي بأهمية الرياضة ونشر الثقافة الرياضية والصحية وسيساعد الجميع على التفاعل والتواصل بشكل كبير بمثل هذه الفعاليات الكبيرة .

بدوره أكد سعادة عارف حمد العواني أن وجود القيادات الحكومية ووفد الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يعكس مدى اهمية ومكانة طواف ابوظبي وتأثيره الكبير على توسيع نطاق الممارسة الرياضية في مجتمع ابوظبي.

من جانبه عبر مارك كافينديش سفير طواف أبوظبي عن اعجابه بمشاركة مجتمع ابوظبي تجارب ياس للدراجات الهوائية وتفاعله الاسبوعي بهذا البرنامج .

ميس – سما

وام/ميس/سما/مصط

شاهد أيضاً

اتحاد الإمارات للجوجيتسو يفتح باب التسجيل للمعسكر الشتوي

الأحد، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ – ٥:٤٠ م أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.