تنظيم منتدى الأعمال الخليجي الأوروبي ببروكسيل مايو القادم.

الخبر في 20 ابريل/ وام/ ينظم اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي منتدى الاعمال الخليجي الاوروبي في العاصمة البلجيكية بروكسل يومي 23 و 24 مايو المقبل.

يأتي تنظيم المنتدى ضمن مشروع تسهيل تعاون الأعمال والتجارة بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالمنحة الأوروبية المشتركة بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي وبالتعاون مع اتحاد الصناعات الدنماركية وهيئة الأعمال الأوروبية حيث يشارك في فعاليات المنتدى ممثلي القطاع الخاص عن الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي وأصحاب وصاحبات الأعمال الخليجيين ونظرائهم الأوروبيين والمهتمين بشأن الإستثمار والإقتصاد .

يهدف المنتدى إلى تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي و تعزيز التجارة والاستثمار والتعاون التجاري بين الجانبين من خلال شبكات الأعمال التجارية والتفاهم والحوار المتبادل خلال أعمال المنتدى .

وخصص المنتدى ثلاث جلسات الاولى بعنوان “تعزيز التجارة التنافسية والمناخ الإستثماري ” والثانية بعنوان ” تعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر والتنويع الاقتصادي ” والثالثة تعقد بعنوان ” تشجيع الابتكار وريادة الأعمال ” .

– مل -.

وام/معم/ععا/سرا

شاهد أيضاً

بإسناد طيران التحالف..الجيش اليمني يتقدم في نهم وصعدة ويصد هجوم الميليشيا في الجوف.

الصورالفيديو نهم في 16 مارس / وام / سيطر الجيش اليمني اليوم ــ بإسناد طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.