تواصل فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية./ إضافة أولى وأخيرة

وتقدم ” شركة تدوير ” خلال مشاركتها في مهرجان الغربية للرياضات المائية باقة من الخدمات اللوجستية للمهرجان بجانب تنفيذ مجموعة من الفعاليات والبرامج التوعوية لزوار المهرجان من مختلف الجنسيات وجميع الأعمار بهدف توصيل رسائل الشركة إلى جميع فئات المجتمع وشرائحه من خلال عروض ثقافية وترفيهية للأطفال بجانب توفير المشرفين والعمال والآليات إضافة إلى جميع مستلزمات النظافة.. فضلا عن تواجد فرق عمل على مدار الساعة في موقع المهرجان للحفاظ على شاطئ المرفأ وضمان نظافته .

وضمن فعاليات المهرجان .. أسفرت النتائج النهائية لمنافسات الرياضات المائية للمجموعات عن فوز نادي تراث الإمارات بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني نادي أبوظبي لليخوت والشراع .. وحل في المركز الثالث نادي أبوظبي لليخوت والشراع .

وفي إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة القوارب الشراعية المقامة ضمن فعاليات المهرجان.. أسفرت مسابقة القوارب الشراعية فاز المتسابق ايساك شوت من نادي دبي بالمركز الأول في فئة ” الابتيمست – صغار ” وفي المركز الثاني جاء المتسابق جاني ويكسون من نادي دبي .. أما المركز الثالث فكان من نصيب محمد سعيد المنصوري من نادي تراث الامارات.

وفي فئة “اوبتيمست كبار” فاز المتسابق سيف المنصوري من نادي تراث الإمارات بالمركز الأول وحصل المتسابق عبدالعزيز عبدالله الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع على المركز الثاني .. أما المتسابق محمد عبدالله الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع جاء بالمركز الثالث.

أما في فئة “أوبتيمست بنات” فازت بالمركز الأول اليازية إبراهيم المنصوري من نادي أبوظبي لليخوت أما المركز الثاني فكان من نصيب المتسابقة السلامة عدنان المنصوري من نادي أبوظبي لليخوت والشراع وجاء المركز الثالث من نصيب المتسابقة ضحى محمد البشر من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.

وجاء في فئة “الليزر 4.7” ماري الدمان من نادي دبي للشراع في المركز الأول وفي المركز الثاني المتسابق محمد عبدالكريم الحمادي من نادي تراث الامارات.. أما المركز الثالث حصل عليه المتسابق خلفان محمد الحميري من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.

وفي فئة “الليزر راديل” فاز بالمركز الأول المتسابق عبدالله سعيد المهيري من نادي أبوظبي لليخوت والشراع وفي المركز الثاني سيف النعيمي من نادي تراث الإمارات.. أما المركز الثالث للمتسابق سيف إبراهيم المرزوقي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.

كما جاء في” فئة الليزراستاندرد ” المتسابق امانويل مانوليس من نادي دبي للشراع في المركز الأول وحصل على المركز الثاني المتسابق سيف إبراهيم الحمادي من نادي تراث الامارات.. أما المركز الثالث كان من نصيب عبدالعزيز عبدالله المرزوقي من نادي ابوظبي لليخوت والشراع.

وفي إطار بطولة الإمارات للشراع المقامة ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية أسفرت المسابقة في فئة “الاوبتيمست صغار” عن فوز حارث آل علي من نادي تراث الإمارات بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني المتسابق عثمان الحمادي من نادي تراث الإمارات وفي المركز الثالث المتسابق محمد سعيد المنصوري من نادي تراث الامارات .

وضمن “فئة الاوبتيمست كبار” جاءالمركز الأول من نصيب سيف المنصوري من نادي تراث الإمارات والمركز الثاني لعبدالعزيز الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع أما الثالث للمتسابق محمد الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع .

وفي فئة “الاوبتيمست بنات” فازت ماثيل الدمن من نادي دبي للشراع بالمركز الأول وفي المركز الثاني ضحى محمد البشر من نادي أبوظبي لليخوت والشراع والمركز الثالث لسلامة عدنان المنصوري من نادي أبوظبي لليخوت والشراع .

أما “فئة الليزر 4.7” فقد حصل على المركز الأول محمد عبدالكريم الحمادي من نادي تراث الإمارات وحصل على المركز الثاني حمزة آل علي من نادي تراث الامارات والمركزالثالث كان من نصيب أحمد يونس الحمادي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.

وفي فئة “الليزر راديال” حظي على المركز الأول عبدالله سعيد المهيري من نادي أبوظبي لليخوت والشراع والمركزالثاني لعيسى المرزوقي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع والثالث من نصيب سيف المرزوقي من نادي أبوظبي لليخوت والشراع.

وأخيرا في فئة “الليزر ستاندرد” فاز بالمركز الأول المتسابق سيف الحمادي من نادي تراث الإمارات والمركز الثاني كان لعبدالعزيز المرزوقي من أبوظبي لليخوت والشراع والمركز الثالث من نصيب المتسابق عادل خالد.

– حيا – دنا.

وام/حيا/دنا/سرا

شاهد أيضاً

نزالات حماسية في الفعالية الأولى من العودة إلى جزيرة النزال ضمن بطولة ‘يو. إف . سي’

الإثنين، ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٧:٣٨ م أبوظبي في 28 سبتمبر/ وام / شهدت جزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.