حاكم رأس الخيمة يستقبل سفراء دول أمريكا اللاتينية لدى الدولة .

رأس الخيمة في 26 أبريل / وام / استقبل صاحب الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم سفراء دول أمريكا اللاتينية لدى الدولة من البرازيل وتشيلي وكولومبيا وبيرو وجمهورية الدومنيكان وفنزويلا والمكسيك .. برئاسة سعادة جان بول طرود كوبورون سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة.

تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية مع السفراء وبحث التعاون القائم بين بلادهم ودولة الامارات والسبل الكفيلة في تعزيزها وتطويرها وتبادل الخبرات.

وأكد سموه حرص دولة الإمارات ورغبتها الصادقة في دفع علاقات التعاون والصداقة مع دول أمريكا اللاتينية نحو مزيد من فرص النمو والتقدم ودعمها في جميع المجالات بما يخدم المصالح المشتركة فيما بينهما .

من جانبهم اشاد السفراء بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات ..مشيرين للعلاقات القائمة بين بلادهم و الإمارات ..متمنين تحقيق المزيد من التعاون في العديد من المجالات وتوسيع الآفاق لتشمل مجالات عديدة .

وأقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء للسفراء .

حضر اللقاء والمأدبة .. المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة الدكتور عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية وسعادة أحمد عبيد الطنيجي نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية وعدد من المسئولين .

– الو – سما –

وام/علا/سما/مصط

شاهد أيضاً

الأردن يسجل 3 حالات وفاة و620 إصابة جديدة بـ’كورونا’

الجمعة، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٧:٠٤ م عمان في 25 سبتمبر /وام/ أعلن الاردن اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.