حاكم رأس الخيمة يستقبل مرشحين لنائب الرئيس وعضوية اتحاد الإمارات لكرة القدم.

رأس الخيمة في 25 أبريل / وام / أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة باهتمام ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة عامة وكرة القدم خاصة وحرصها الدائم على تسخير كل الامكانات من أجل رفع راية الإمارات عالية في المحافل الخارجية.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد .. السادة عبد الله ناصر الجنيبي مرشح نادي الظفرة وسعيد عبيد الطنيجي مرشح نادي الذيد لمنصبي نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم ومحمد مبارك الهاجري مرشح نادي العين ويوسف خليفة بن حماد مرشح نادي الأهلي ومحمد الحمادي مرشح نادي الوصل ومسلم سهيل الكثيري مرشح نادي بني ياس لعضوية اتحاد الإمارات لكرة القدم.

واستمع سموه لموجز مفصل من المرشحين حول برنامجهم الانتخابي والأهداف التي يسعى كل منهم لتقديمها في سبيل تطوير كرة القدم الإماراتية إضافة إلى البرامج التطويرية بما يخدم جميع أندية الدولة.

و أثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على جهود المرشحين وسعيهم لتقديم أفضل ما لديهم من أفكار من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم .. متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة كرة الإمارات في جميع المحافل.

بدورهم أشاد المرشحون باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي للرياضة والرياضيين وكرة القدم على وجه الخصوص في إمارة رأس الخيمة .

– الو –

وام/معم/ظمم/عصم

شاهد أيضاً

مسؤولو الرياضة يجددون العهد والولاء للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ49

أبوظبي في الأول من ديسمبر/ وام / حرص مسؤولي الرياضة في الدولة على مشاركة القيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.