حاكم رأس الخيمة يطلع على خطط تطوير كرة القدم في الدولة.

رأس الخيمة في 24 ابريل / وام / اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على خطط تطوير رياضة كرة القدم ورفع مستواها نحو الأفضل حتى تحقق الكرة الإماراتية المزيد من الانجازات والانتصارات في المرحلة المقبلة .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم السيد سلطان حارب الفلاحي المرشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم والسيد احمد خليفة بن ثاني الامين العام للاتحاد العربي للشطرنج .

واستمع سموه لموجز مفصل من المرشح سلطان حارب الفلاحي حول برنامجه الانتخابي والأهداف التي يسعى لتقديمها في سبيل تطور كرة القدم الإماراتية اضافة الى البرامج التطويرية بما يخدم جميع اندية الدولة عامة وراس الخيمة خاصة ويحقق آمالها المستقبلية .

واثنى صاحب السمو حاكم راس الخيمة على جهود المرشح الفلاحي المبذولة وسعيه لتقديم أفضل ما لديه من أفكار من أجل الارتقاء بمستوى كرة القدم ..متمنيا له التوفيق والنجاح لخدمة كرة الإمارات في جميع المحافل.

من جانبه اشاد المرشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم باهتمام ودعم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم راس الخيمة للرياضة والرياضيين وكرة القدم على وجه الخصوص في إمارة راس الخيمة.

حضر اللقاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وعدد من المسؤولين.

– الو –

وام/شهـد/مصط

شاهد أيضاً

‘الإمارات الدبلوماسية’ و’معهد الأمير سعود الفيصل’ .. شراكة لإعداد دبلوماسي المستقبل

الثلاثاء، ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١:١٧ م من / أحمد جمال .. أبوظبي في 22 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.