حمدان بن راشد يستقبل مجموعة من جراحي القلب في نهاية مؤتمرهم اليوم في دبي.

دبي في 23 ابريل/ وام / استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي في قصر سموه في زعبيل مساء اليوم مجموعة من جراحي القلب الذين انهوا مؤتمرهم اليوم في دبي والذي عقد على مدى ثلاثة أيام تحت شعار ” جراحة القلب “.

وقد التقى سموه ممثلين عن المؤتمر الذي عقد تحت رعاية سموه وبتعاون مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية وتجاذب معهم سموه الحديث حول البحوث والدراسات والمواضيع التي تمت مناقشتها في المؤتمر الذي يشارك فيه اختصاصيون من عيادة مايو كلينك ومستشفى كليفلاند الاميركيين إلى جانب عدد من أطباء جراحة القلب في مستشفيات هيئة الصحة في دبي.

وقد أثنى سموه على جهود هؤلاء النخبة من أطباء جراحة القلب العالميين الذي يسعون من خلال البحوث والدراسات والحوارات التي يجرونها التوصل إلى طرق علاجية وأساليب متطورة في علاج وإشفاء مرضى القلب حول العالم..

موجها سموه هيئة الصحة في دبي بضرورة الاستفادة من هذه الملتقيات والمؤتمرات الطبية العالمية التي تعقد في دولة الامارات عموما ودبي خاصة ومد جسور للتعاون التقني والعلمي بين الهيئة ومايو كلينك وكليفلاند وغيرها من المؤسسات والمراكز الطبية والبحثية الدولية لتحقيق الاهداف الانسانية لرسالة الطب وخدمة المرضى وتوفير كافة سبل العلاج والاستشفاء لهم في شتى الامراض التي يعانون منها.

حضر اللقاء معالي حميد محمد عبيد القطامي رئيس مجلس الادارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي وعدد من المسؤولين والاطباء في الهيئة.

– و -.

وام/معم/سرا

شاهد أيضاً

حاكم الفجيرة يعزي بوفاة أمير الكويت

الثلاثاء، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٩:٢١ م الفجيرة في 29 سبتمبر / وام / بعث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.