ختام ناجح لسباق الوثبة المجتمعي للدراجات الهوائية .

أبوظبي في 19 أبريل /وام/ اختتم مساء أمس موسم سباقات الدراجات الهوائية المجتمعية بسباق الوثبة المجتمعي للدراجات الهوائية الذي أقيم لمسافتين الأولى /16/ كم للذكور والإناث ما بين /12و 14/ سنة والثانية /48/ كم للذكور والإناث لفئتي /15و17/ سنة والبالغين .

وواصلت سباقات الدراجات الهوائية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي نجاحاتها اللافتة وترجمة أهدافها في سباق الوثبة المجتمعي الذي أقيم على مضمار الوثبة للدراجات الهوائية وسط مشاركة أكثر من /100/ متسابقا ومتسابقة .

وجاء السباق ضمن أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية التي يشارك فيها مجلس أبوظبي الرياضي والتي تضم /11/ سباقا للدراجات الهوائية في عام 2016 بأهداف تشجيع عموم فئات المجتمع على ممارسة الرياضة بصفة أكبر ونشر ثقافة رياضة الدراجات الهوائية وتوسيع قاعدة ممارسيها وإعلاء شأن الثقافة الرياضية على أن تستأنف السباقات مع بداية شهر أكتوبر من العام الحالي .

وأسفرت نتائج سباق الذكور / 12و 14/ سنة عن فوز البريطاني مونتي سكوت بالمركز الأول ..وجاء الأسترالي لوسلان هوجز في المركز الثاني .. فيما تصدرت الألمانية لارا زوي زين سباق الإناث .

وفي سباق /48/ كم / 15و17/ سنة ذكور فاز البريطاني كاليوم أندرسون بالمركز الأول .. وجاء ثانيا الأسترالي أدن باترسون .. فيما حل الإماراتي سلطان الجهوري في المركز الثالث .

وفي فئة الرجال لمسافة /48/ كم فاز البلجيكي جاري فازدين بالمركز الأول .. وحل ثانيا الفرنسي اروان سيدانر .. وفي المركز الثالث فذهب للبريطاني روب ريلتون .. ونالت البريطانية آمي كارتر المركز الأول عن فئة السيدات .

وحرص مجلس أبوظبي الرياضي على تقديم ميداليات تحمل شعار المجلس لكافة المشاركين الذين أكملوا مسافات السباق في جميع الفئات انطلاقا من شعار ” الكل الفائز ” .

وتوج خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي جميع الفائزين وتوجه بالتهنئة للمتوجين بالقاب سباق الوثبة المجتمعي للدراجات الهوائية .. مؤكدا ان المشاركة الكبيرة بهذا الحجم تعكس مدى أهمية سباقات الدراجات الهوائية التي يشارك فيها مجلس ابوظبي الرياضي في جميع مناطق ابوظبي والعين والمنطقة الغربية في أجندته لعام 2016 والتي تتضمن /11/ سباقا للدراجات الهوائية مشيدا بالدور المميز للجميع الذي اسهم بتحقيق النجاح للسباق .. مبينا أن المجلس حريص على المشاركة في فعاليات رياضية تعزز تواصل وتفاعل فئات المجتمع بالرياضة بكافة ألعابها ومسابقاتها .

– ميس – سما.

وام/ميس/سما/سرا

شاهد أيضاً

‘حشيمه’ الهاملي أميرةً للحول و’سلهود’ ملك الزمول بالمرموم في دبي

الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٣:٢٧ م دبي في 24 سبتمبر/ وام / حصل شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.