ذهبية وبرونزية للإمارات في ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016.

أبوظبي في 23 أبريل /وام/ فاز الإماراتي فيصل الكتبي بالميدالية البرونزية في فئة الحزام الأسود ما دون 94 كغ ويحيى الحمادي بالميدالية الذهبية في ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشهد ختام البطولة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

وشهد اليوم الخامس من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو الأفضل والأكبر على الإطلاق تشويقا وحماسة منذ اللحظة الأولى لانطلاق المنافسات وحتى الدقيقة الأخيرة ..وبفضل إضافة سلسلة الأساطير في اليوم الأخير من البطولة استمتع عشاق الجوجيتسو بعرض مذهل للمهارات المتميزة لستة من أساطير الجوجيتسو الذين قدموا ثلاث منافسات شكلت ذروة البطولة وانتهت بفوز مارسيو بي دي بانو كروز في الوزن الثقيل وفيتور ريبيرو في الوزن المتوسط واليكسندر فريتس في الوزن الخفيف.

وإلى جانب منافسات الأساطير شهد اليوم الختامي نهائيات الحزام الأسود ونهائيات بطولة الصغار والتصفيات ونهائيات الوزن المفتوح حيث ارتفعت هتافات الجمهور لتملأ آيبيك أرينا خلال تقديم لاعبي الفريق الوطني الإماراتي لمنافسات قوية وحامية شهدت فوز فيصل الكتبي بالميدالية البرونزية في فئة الحزام الأسود ما دون 94 كغ فيما انتزع يحيى الحمادي الميدالية الذهبية وأصبح بطل العالم للحزام البني فئة +94 كغ.

وقال عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي انه خلال اليوم الأول من بطولة العالم للصغار في الجوجيتسو أمتعنا نجوم المستقبل بأدائهم المميز العالمي المستوى ولم نكن نتوقع ما ينتظرنا ..ومع انطلاق المنافسات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو شعرنا بالفخر والاعتزاز بهذا التميز الذي شهدناه أمامنا وبالأعداد الغفيرة لعشاق الجوجيتسو الذين توافدوا إلى آيبيك أرينا والذين سيحملون معهم ذكريات لا تنسى من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 من داخل البساط وخارجه.

وأضاف الهاشمي .. اننا نأمل أن نكون قد شكلنا سابقة في رياضة الجوجيتسو حول العالم وأن الإمارات العربية المتحدة لم تثبت نفسها كدولة رياضة عظيمة فقط بل كدولة رائدة في كافة المجالات.

– ميس -.

وام/ميس/رضا/سرا

شاهد أيضاً

تقرير / مجلس دبي الرياضي يواصل خطط تطوير المدربين والأكاديميات وبرامجه التطويرية

الأربعاء، ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٧:٢١ م دبي في 23 سبتمبر/ وام/ أكد مجلس دبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.