رئيسا اتحاد الإمارات وقطر للسيارات والدرجات النارية يبحثان تعزيز التعاون .

الدوحة في 24 ابريل / وام / أكد سعادة محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات رئيس اتحاد الإمارات لرياضة السيارات والدرجات النارية أن الراليات الصحراوية الطويلة التي تستقطب أعدادا كبيرة من المعنيين تتطلب بذل كل الجهود للاستثمار والتعاون من أجل تطويرها وتعزيز المكانة العالمية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس مع عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية لبحث تطوير التعاون بين البلدين في هذين المجالين.

وكان ابن سليم قد حضر يوم الجمعة الماضية حفل ختام رالي سيلين الصحراوي الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الطويلة “فيا” والجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات النارية “.

واجتازت الفرق المشاركة المرحلة الخامسة والأخيرة من الرالي التي بدأت من روضة راشد .

ويمثل الرالي اختتام الجولة التالية لرالي أبوظبي الصحراوي ثاني جولات بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية ” فيا ” وأولى جولات بطولة كأس العالم للدراجات النارية ” فيم “.

وأكد ابن سليم أن إقامة هاتين البطولتين العالميتين في الإمارات وقطر على التوالي تعكس الإمكانيات الكبيرة والخبرات التي تحظى بها دول مجلس التعاون في تنظيم هذا المستوى من البطولات العالمية.

وكان المناعي قد زار من قبل مخيم رالي أبوظبي الصحراوي الذي أقيم في ليوا في المنطقة الغربية وحضر مراسم الختام وحفل توزيع الجوائز على الفائزين.

– سال – دنا.

وام/سال/دنا/سرا

شاهد أيضاً

العروبة يهزم الذيد في تصفيات كأس رئيس الدولة ويتصدر المجموعة الثانية

السبت، ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٠ – ٨:٤٣ م رأس الخيمة في 24 أكتوبر / وام / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.