رئيس الفيفا يؤكد ان مونديال 2022 سيقام في موعده المحدد بدولة قطر.

الدوحة في 22 أبريل / وام / أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني انفانتينو أن مونديال 2022 سيقام بدولة قطر وفي موعده المحدد وهذا قرار لا رجعة فيه .

ونقلت وكالة الانباء القطرية عن انفانتينو – خلال مؤتمر صحفي في الدوحة اليوم – قوله ” دعونا نحسم هذه الأمر نهائيا ولا داعي لكثرة الإشاعات التي لا تعود بالفائدة الأمر محسوم والمونديال سيكون هنا بقطر ويجب أن نعمل على تخطي هذه الحواجز والادعاءات وسنعمل على تنظيم أفضل كأس عالم في نسختي روسيا 2018 و قطر 2022 “.

وأضاف انفانتينو ” أنا كرئيس للفيفا أحب التفاني في عملي وسأعمل على إنجاح الأمر في البلدان التي نالت شرف الاستضافة .. ودعوني أكرر هذا الأمر مونديال قطر في موعده المحدد 21 نوفمبر والنهائي 18 ديسمبر”.

وأعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي عن إنشاء هيئة رقابية تضم أعضاء مستقلين لمراقبة الأنظمة المعمول بها لضمان ظروف عمل ملائمة في الملاعب القطرية التي هي بصدد الإنشاء والتي ستحتضن مباريات كأس العالم .

واختتم انفانتينو تصريحاته بالتشديد على أنه على ثقة تامة بأن دولة قطر وحكومتها ستفي بوعودها خاصة وأن مونديال 2022 هو مونديال فخر لكل العرب باعتبار أنه أول مرة سينظم في بلد عربي وفي الشرق الأوسط لذلك سيكون 2022 مهما ليس فقط في المنطقة وإنما للعالم بأسره.

– خلا –

وام/ععا/مصط

شاهد أيضاً

بإسناد طيران التحالف..الجيش اليمني يتقدم في نهم وصعدة ويصد هجوم الميليشيا في الجوف.

الصورالفيديو نهم في 16 مارس / وام / سيطر الجيش اليمني اليوم ــ بإسناد طيران …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.