" ريحان " بطل الدولة في الجولف يدخل نادي الـ500 في التصنيف العالمي للهواة .

دبي فى 28 مايو / وام / حقق الهندي ريحان توماس بطل الدولة لفئة الهواة إنجازا كبيرا لرياضة الجولف الإماراتية بعدما نجح بدخول نادي الـ500 الأوائل على صعيد التصنيف العالمي لفئة الهواة في الجولف وتحديدا المركز 464 بعد خمسة أشهر على انطلاق العام الجديد.

وجاء دخول توماس هذا التصنيف العالمي بعدما جمع نقاطا دولية من خلال مشاركاته في منافسات جولة الجولف في دول مينا “الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي بمبادرة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف المؤسسة التي تقوم بدعم ورعاية توماس اللاعب المولود والمقيم في الدولة والذي تفرغ كليا لممارستها من أجل التحول إلى الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

ونجح اللاعب البالغ من العمر 16 عاما في تحقيق المركز الأول لفئة الهواة في جميع البطولات الثلاث التي شارك فيها في منافسات جولة الجولف في دول مينا هذا العام وذلك في بطولة رأس الخيمة كلاسيك وبطولتين أقيمتا في تايلاند نهاية الأسبوع الماضي.

وحظيت جولة الجولف في دول مينا بنقلة نوعية كبيرة العام الحالي مع اعتمادها جولة مانحة لنقاط التصنيف الدولي بما ساهم بتعزيز أعداد بطولاتها التي تضاعفت لتتخطى حاجز عشرين بطولة وشهدت زيادة في أعداد اللاعبين المشاركين فيها من المنطقة والدول العربية ومختلف دول العالم.

و يتصدر توماس قائمة فئة الهواة في منافسات “جولف مينا” بعدما جمع 133 نقطة متقدما على الإنجليزي بينجامين دافيد الذي يمتلك 55 نقطة والإسكتلندي بين أليكساندر 53 نقطة والمغربي ياسين التهامي 52 نقطة.

و عبر توماس عن سعادته بهذا الإنجاز وقال إن ما تقدمه الإمارات لرياضة الجولف أمر مذهل للغاية وتحديدا مؤسسة الجولف في دبي وهيئة الشيخ مكتوم للجولف وذلك من خلال إقامة جولة الجولف في دول مينا التي باتت مقصدا للاعبي العالم وليس المنطقة فقط وفتحت لنا أبواب الحصول على نقاط التصنيف الدولي بما يجعلني أطمع بالتواجد في المقدمة على مستوى العالم يوما ما.

وام/سلم/ععا/عصم

شاهد أيضاً

سعيد بن مكتوم بن جمعة : دورة ند الشبا أسهمت في نشر البادل تنس وتطورها

السبت، ١٧ أبريل ٢٠٢١ – ٤:١٢ م دبي في 17 أبريل/ وام / أكد الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.