سعيد الشرقي: إستراتيجية مصرف الإمارات للتنمية تعكس رؤية القيادة للمستقبل

الفجيرة في 6 أبريل / وام / أكد الشيخ سعيد بن سرور بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن الإستراتيجية الجديدة لمصرف الإمارات للتنمية بمحفظة تمويلية بقيمة 30 مليار درهم تعكس رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز محركات الاقتصاد الوطني والانطلاقة القوية للإمارات نحو مئويتها.

وقال الشيخ سعيد بن سرور بن سيف الشرقي في كلمة له بمناسبة إطلاق إستراتيجية مصرف الإمارات للتنمية إن دولة الإمارات تمضي مسرعة خطاها نحو مستقبل مستدام، مضاعفة إنجازاتها في جميع القطاعات الحيوية .

من جهته أكد سعادة ياسر علي سيف العطر عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة إن إطلاق القيادة الحكيمة، للاستراتيجية يعد مبادرة تنموية جديدة، تعكس تصميم الدولة على تحقيق الريادة العالمية بإنجازات جديدة، في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة المبنية على الابتكار والتنافسية، وتعزيز دور التكنولوجيا في نمو الاقتصاد الوطني.

بدوره أكد سعادة مصبح محمد عبيد خلفان المزروعي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن استراتيجية مصرف الإمارات للتنمية، تسهم في الارتقاء بالتنافسية العالمية التي تعد أساسا مهما لتعزيز النمو الاقتصادي، بالاضافة الى خلق المزيد من فرص العمل للمواطنين.

وتركز إستراتيجية المصرف المحدثة، على 5 قطاعات رئيسية، بما فيها التكنولوجيا والصناعة والرعاية الصحية والبنية التحتية والأمن الغذائي، وذلك من خلال التنسيق مع إستراتيجية وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة.

 

وام/يعقوب الرئيسي/أحمد البوتلي

شاهد أيضاً

‘الاتحادية للضرائب’ تعقد 3 جلسات تفاعلية ضمن ‘العيادة الضريبية’ للشركات الصغيرة والمتوسطة

الأحد، ١١ أبريل ٢٠٢١ – ٣:٤٨ م أبوظبي في 11 أبريل/ وام / عقدت الهيئة …