سلطان القاسمي يشهد حفل جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية غدا .

الشارقة في 25 مايو / وام / يشهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة غدا حفل التكريم الذي سيقام بمقر الجامعة لتسليم جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي في دورتها الرابعة عشرة التي تأسست بهدف تنمية الثقافة الإدارية في مؤسساتنا العربية والسعي لتنمية المعرفة النظرية والتطبيقية في مجال العلوم الإدارية وتشجيعا للبحث والباحثين العلميين في مجال دراسات الإدارة ودراسات الإدارة المالية .

وإلى جانب تكريم الفائزين بجائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي ..سيتم تكريم المساهمين في تأسيس الجائزة ومن كان لهم دور وشرف الريادة في خدمة الجائزة وأهدافها النبيلة .

ويتكون مجلس أمناء الجائزة من سبعة أعضاء ويقوم المجلس بتنفيذ توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة والأسس التي من أجلها أنشئت الجائزة ..

كما أن للجائزة هيئة تحكيم مستقلة تتبع آليات وأسس تقييم مهنية وفقا لأفضل الممارسات والمنهجيات العلمية المتبعة في مجالات التقييم العلمي .

وتعتبر جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية وساما تمنحه الشارقة للمكرمين إعترافا بعطائهم وتقديرا لجهودهم في مجال التحصيل العلمي .

– ععع – عبي –

وام/ععع/عبي/مصط

شاهد أيضاً

حمد الشرقي يلتقي رئيس هيئة ميناء الفجيرة و عددا من قياداته الشابة

الأحد، ١١ أبريل ٢٠٢١ – ٤:٠٦ م الفجيرة في 11 أبريل / وام / التقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.