سيف بن زايد يشهد تمرين " اتحاد 44 " لقوات الأمن الداخلي في الذيد.

الذيد في 20 أبريل / وام / شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم تمرين الأمن الداخلي المشترك ” اتحاد 44 ” الذي نفذته القطاعات الشرطية والأمنية في الوزارة في المدينة التدريبية في معسكر قوات الأمن الخاصة في منطقة سيح المهب في مدينة الذيد.

وأثنى سموه على جهود المشاركين في التمرين وحثهم على مضاعفة الجهود في تعزيز مسيرة الأمن والأمان وتوفير الحماية والسلامة لأفراد المجتمع.

من جهته أشاد الفريق سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية بجهود المشاركين في تمرين الأمن الداخلي المشترك والكفاءة العالية والمتميزة التي أظهروها .. لافتا إلى أنه حقق نجاحا كبيرا بفضل تعاون القطاعات .

وذكر أن التمرين تم حسب الخطة .. مشيرا إلى استفادة المشاركين واكتسابهم لخبرات جديدة ويعود النجاح الذي حققه التمرين إلى الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الجيدة له من قبل الأجهزة المعنية كافة.

من جانبه ذكر العميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري قائد قوات الأمن الخاصة أن تمرين ” اتحاد 44 ” يسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك في الطوارئ والأزمات الأمنية وأسلوب القيادة والسيطرة بقطاعات الوزارة والارتقاء بكفاءتها وقدراتها وإمكانياتها والارتقاء بمستوى أدائها وكفاءتها وفق أفضل المعايير المتقدمة.

من جانبهم أكد المشاركون في التمرين أن أمن الوطن واستقراره في قمة أولويات القيادة العليا لتبقى دولة الإمارات في طليعة أكثر بلدان العالم أمنا واستقرارا وسلامة ولمواصلة مسيرتها التطويرية نحو مزيد من التقدم والازدهار والرقي.

وثمن المشاركون دعم القيادة العليا لمنظومة العمل الشرطي وكوادرها البشرية المواطنة لتكون قادرة دوما على صون أمن الوطن ومكتسباته وتوفير الحياة الآمنة لكل مواطن وزائر ومقيم على هذه الأرض الطاهرة.

حضر التمرين.. معالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي واللواء خليفة حارب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة واللواء محمد بن العوضي المنهالي الوكيل المساعد  للموارد والخدمات المساندة في وازرة الداخلية  واللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي في وزارة الداخلية واللواء جاسم المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية والقادة والمديرون العامون للشرطة وعدد  من كبار ضباط الوزارة .

– مل – دنا.

وام/دنا/سرا

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويعتمد 4هياكل تنظيمية جديدة لوزارات اتحادية ويستعرض نتائج تنافسية دولة الإمارات

-الإمارات تتصدر الدول العربية في 479 مؤشراًتنافسياً والأولى عالمياً في 121 مؤشرا. … محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.