سيف بن زايد يطلع على شهادة رفيعة من أكاديمية الشرطة بنيويورك .

أبوظبي في 26 إبريل /وام/ اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية على شهادة رفيعة في المجال الشرطي والأمني حصل عليها الملازم أول حامد سالم لخريباني النعيمي من أكاديمية شرطة نيويورك الأمريكية والذي يعد أول ضابط عربي إماراتي يتخرج من هذه الأكاديمية العريقة من بين 1100 رجل شرطة أمريكي .

وهنأ سموه الملازم أول حامد النعيمي على تحقيقه هذا المستوى المتميز وحثه على مضاعفة الجهود واكتساب المعرفة والمهارات في شتى الميادين الوظيفية والتطويرية مشيدا بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ضمن تبادل الخبرات بين وزارة الداخلية وشرطة نيويورك بما يعزز الجهود في خدمة المجتمع .

وأعرب عن تقديره للإنجازات الأكاديمية التي تحققها الكوادر الوطنية والتي تعد نموذجا رائدا تعتز به المؤسسة الشرطية التي تضم أعدادا متزايدة من الحاصلين على شهادات رفيعة وفي تخصصات دقيقة ومستحدثة تخدم العمل الشرطي .

من جانبه أكد الملازم أول النعيمي الحرص على مواصلة التميز لنيل أعلى الدرجات تنفيذا لتوجيهات سموه بما يسهم في خدمة المجتمع لافتا إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الشرطية في تأهيل منتسبيها وإتاحة الفرصة لهم للدراسة في أرقى الجامعات والأكاديميات العالمية .

وقدم الشكر والتقدير إلى الملحقية الشرطية في الولايات المتحدة الأمريكية على متابعة تحصيله الدراسي مما كان له كبير الأثر في تميزه وتفوقه مشيدا بجهود شرطة نيويورك وأكاديميتها العريقة التي أسهمت في تدريبه وفق أفضل معايير العمل الشرطي العالمية .

يذكر أن الملازم أول حامد سالم لخريباني النعيمي قد اجتاز متطلبات الدراسة في أكاديمية شرطة نيويورك العريقة في برنامج تلقى فيه العلوم والمعارف الشرطية وتدريبات في القيادة الميدانية ومحاضرات قانونية نظرية وعلمية ورسم السيناريوهات الأمنية وتنفيذها كما اشتملت على مطاردات واستخدام للسلاح الحي والرماية وتدريبات اللياقة البدنية وفق أرقى المستويات المطبقة عالميا .

حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني  النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  .

مل-عبي

وام/عبي/زمن

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة يعزي في وفاة أمير الكويت

الثلاثاء، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٨:٤١ م رأس الخيمة في 29 سبتمبر / وام / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.