سيف بن زايد يطلع على نتائج ومقترحات تطوير العمل في الدفاع المدني.

أبوظبي في 26 أبريل / وام / اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على نتائج ومقترحات تطوير العمل في قطاع الدفاع المدني والمتعلقة بالمباني السكنية والمنشآت التجارية والصناعية وتطوير إجراءات الوقاية والسلامة فيها للوصول الى أفضل المعايير العالمية.

جاء ذلك خلال حضور سموه الاجتماع الدوري للجنة العليا للقيادة العامة للدفاع المدني الذي عقد في قاعة الاتحاد في مقر وزارة الداخلية بحضور اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية والمديرين العامين ومديري إدارات الدفاع المدني في الدولة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها الفرص التحسينية لتوفير اشتراطات الوقاية والسلامة في المنشآت.

وناقش المجتمعون الخطط التطويرية وفرص التحسين لأداء قطاع الدفاع المدني ورفع مستوى أداء مراكز خدمة المتعاملين من أجل تقديم خدمات متميزة لجمهور المتعاملين.

 كما ناقشوا سبل الاهتمام بالأفكار الابتكارية والإبداعية في قطاع الدفاع المدني من أجل تطوير وتحسين جودة الحياة وتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين وغيرها من الموضوعات.

مل – دنا.

وام/دنا/زمن

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد: الإمارات واليونان تطمحان لتأسيس شراكة استراتيجية صلبة وراسخة

أثينا في 25 سبتمبر / وام / أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.