صقر القاسمي يكرم الفائزين بمسابقة الجامعة القاسمية للقرآن الكريم في دورتها الثانية.

الشارقة في 23 مايو / وام / كرم الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة يرافقه الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للجامعة القاسمية في حفل أقيم اليوم بمقر الجامعة.

جاء ذلك بحضور سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة والدكتور عزيز بن فرحان العنزي مدير مركز الدعوة والإرشاد بدبي وأساتذة الجامعة وعمر الشامسي مدير مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالانابة ولفيف كبير من المدعوين والمكرمين.

وتأتي مسابقة القرآن الكريم في عامها الثاني بعد أن تم تعميمها على كافة الجامعات والكليات بالدولة لتشهد المسابقة مشاركة 22 جامعة وكلية وتقدم لها 316 متسابقا ومتسابقة كان من بينهم 200 من الذكور و 116 من الإناث وقد وصل منهم إلى التصفيات النهائية 60 متسابقا من الذكور و 40 من الإناث فـاز منهم 49 متسابقا ومتسابقة في التصفيات النهائية بالفئات الخمس.

وأشاد الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية في كلمتة بما تحظى به المسابقة من رعاية واهتمام كريمين من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة والذي يولي القرآن الكريم وحملته عناية ورعاية واهتماما خاصا.

وأشار الى ان الإقبال المتزايد على المسابقة يشير إلى رغبة عارمة لدى أبنائنا وبناتنا طلبة الجامعات في حفظ كتاب الله وتعلمه وهم مثابون مأجورون بإذن الله عز وجل.

وأضاف أن الجامعة القاسمية إذ تحتفي بهذه الكوكبة من حفظة كتاب الله ليسعدها أن تتقدم بالشكر الجزيل لراعي المسابقة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على رعايته الكريمة ودعمه المادي والمعنوي ولمؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة ممثلة في رئيسها سعادة سلطان مطر بن دلموك على الاهتمام والدعم المادي والتنظيمي لمسابقة الجامعة القاسمية للقرآن الكريم خاصة ولحفظة كتاب الله عامة فجزاهم الله خير الجزاء.

وفي نهاية الحفل قام الشيخ صقر القاسمي يرافقه الدكتور رشاد سالم بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للجامعة القاسمية في العام الثاني على التوالي.

-بت-

وام/بتل/رضا/زمن

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يترأس اجتماع اللجنة العليا للإشراف على الاستراتيجية الوطنية لمواجهة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١ – ١٢:٥٣ م أبوظبي في 13 أبريل / وام / ترأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.