عدد من الوزراء وكبار المسؤولين يقدمون واجب العزاء بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

أبوظبي في الأول من أكتوبر/ وام / قدم عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله أمير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وذلك في مقر سفارة دولة الكويت في أبوظبي.

وكان في استقبالهم سعادة صلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة عميد السلك الدبلوماسي.

وقدم واجب العزاء معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم ومعالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي ومعالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي.

ودون معالي الوزراء كلمات في سجل التعازي بالسفارة، أعربوا فيها عن خالص عزائهم ومواساتهم لقيادة وشعب دولة الكويت الشقيقة في وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح راجين من المولى العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين لدى الدولة.

وكانت السفارة الكويتية لدى الدولة ، أعلنت فتح سجل التعازي في مقر السفارة في أبوظبي لمدة ثلاثة أيام موضحة أنه سيتم استقبال المعزين ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ، وحتى الساعة الثانية ظهرا.

 

وام/منصور عامر/عبدالناصر منعم

شاهد أيضاً

مقتل وإصابة عدد من العراقيين في أعمال عنف

الجمعة، ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٠ – ٧:٣٦ م بغداد في 23 أكتوبر/ وام/ ارتفعت وتيرة أعمال …