عمار النعيمي يشهد ملتقى خريطة التميز الثالث للقيادة العامة لشرطة عجمان .

عجمان في 27 أبريل / وام / شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية إفتتاح فعاليات ملتقى خريطة التميز الثالث الذي نظمته القيادة العامة لشرطة عجمان في فندق عجمان سراي بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان وسعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وسعادة العقيد عبدالله أحمد الحمراني نائب القائد العـام وكبار ضباط وزارة الداخلية والشرطة وعدد كبير من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية والخاصة .

يهدف الملتقى الذي تضمن أربعة أوراق عمل حوارية إلى نشر ثقافة التميز وترسيخها في مختلف البرامج الشرطية والتبادل المعرفي والتعلم من أفضل الممارسات وكذلك تماشيا مع إستراتيجية الدولة في اعتماد التميز نهجا في جميع الدوائر والوزارات الحكومية .

ورحب سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي في كلمة له بهذه المناسبة بسمو الشيخ عمار بن حميد بن راشد النعيمي وبأصحاب السمو والمعـالي والحضور .. وأكد حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على السير في خطى التميز من خلال تبادل الخبرات والمعارف التي تعزز العمل الحكومي المشترك .. موضحا أن ملتقى خريطة التميز جسد الطريق لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي والإبداع والابتكار وفتح قنوات التواصل للتعلم من أفضل الممارسات المطبقة وبناء شراكات ناجحة وإيجابية لتحقيقق الرؤى والمبادئ والقيم والأهداف المشتركة .

وقال إن استراتيجية وزارة الداخلية ودعم قيادتنا الحكيمة والجهود الكبيرة لبسط الأمن والإستقرار أثمرت العديد من الإنجازات المرموقة ونحن في شرطة عجمان انتهجنا التخطيط الإستراتيجي كأسلوب عمل لنعمل مع الجميع كمنظومة متكاملة لتحقيق الإستراتيجية وتعزيز كفاءة الخدمات الحكومية لرفع رضا المتعاملين والمجتمع بل والعمل على إسعادهم .

واضاف أن التميز الذي تحققه دولتنا في القطاعات كافة يضعنا جميعا أمام ما تعلمناه من قيادتنا الرشيدة في النظر إلى الأفق البعيد والمستقبل المشرق الذي نريد أن نبنيه لأبنائنا وأحفادنا والذي يأتي انطلاقا من رؤية قيادتنا الرشيدة في جعل حكومة الإمارات من أفضل الحكومات على مستوى العالم .

– يتبع – ط – سما –

وام/طار/سما/مصط

شاهد أيضاً

أكثر من مليون و145 ألف حالة وفاة جراء فيروس ‘كورونا’ في العالم

عواصم في 24 أكتوبر/ وام / بلغ عدد الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في العالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.