غباش يتفقد إحدى قاعات قصر الأمم المتحدة بجنيف بعد تجديدها بتبرع من الإمارات .

جنيف في 31 مايو / وام / تفقد معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين يرافقه سعادة عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم لدولة الامارات لدى للأمم المتحدة في جنيف.. / القاعة 17 / بقصر الأمم المتحدة التي تم تجديدها وتحديثها كمشروع متكامل بتبرع من دولة الإمارات للمنظمة الدولية ومقراتها.

جاء ذلك على هامش مشاركة الدولة بأعمال الدورة الـ105 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا في مدينة جنيف بوفد يترأسه معالي صقر غباش ويضم في عضويته فرق الحكومة وأصحاب العمل والعمال.

وأبدى معاليه إعجابه بالخدمات اللوجستية والالكترونية ذات المستوى العالي المتوفرة في القاعة والتي تحاكي البيئة الإماراتية.

واستمع معالي صقر غباش من السفير الزعابي إلى شرح واف عن كافة مراحل تجديد القاعة.. كما تجول معاليه في أرجائها مشيدا بجهود البعثة الإماراتية في هذا الصدد.

وعبر أعضاء العديد من الوفود المشاركة في مؤتمر العمل الدولي عن إعجابهم بالقاعة بعد تجديدها وتميزها عن باقي قاعات قصر الاأمم من حيث المنظر العام وما تضمه من تجهيزات تساهم بشكل كبير في تسهيل عمل الاجتماعات التي تنعقد فيها.

حضر الجولة سعادة مبارك سعيد الظاهري وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين والدكتور عمر النعيمي الوكيل المساعد لشؤون السياسات والاستراتيجية وأعضاء وفد الدولة المشارك في المؤتمر.

وكان بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة أثنى على الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات وقيادتها إلى المنظمة الدولية في كافة المجالات وللمنظمات والوكالات الإنسانية وذلك خلال اطلاعه مطلع العام الجاري على سير العمل في مشروع تجديد القاعة.

ويواصل وفد الدولة مشاركته الفاعلة في أعمال اللجان المنبثقة عن المؤتمر الذي يناقش عددا من قضايا العمل بمشاركة وفود الدول الأعضاء في منظمة العمل الدولية.

– حسن – عبي.

وام/حسن/عبي/سرا

شاهد أيضاً

حملة ‘100 مليون وجبة’ تحقق 78 في المائة من أهدافها في أسبوعها الأول وتجمع مساهمات تعادل توفير 78 مليون وجبة

– استجابة للحملة الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في رمضان في 20 دولة عربية وآسيوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.