مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية تكرم 62 تربويا مشاركا في برنامج دعم الطلبة في المنطقة الغربية.

مدينة زايد في 28 أبريل/ وام / تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. أقامت المؤسسة اليوم أول حفل تكريم لـ /62/ من المنسقين والمشرفين العاملين في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي والذين كان لهم دور مهم وبارز في إنجاح المشروع في العام الدراسي الحالي 2015 / 2016 وذلك على مسرح مدرسة الخمائل في مدينة زايد في المنطقة الغربية.

وأشاد سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لأبنائهما الطلبة وحرص سموهما على دعم الطلبة في المراحل الدراسية كافة.

وقال الخوري إنه بتوجيهات من القيادة الرشيدة ستدعم المؤسسة الطلبة من المرحلة الإبتدائية حتى الجامعة .. معبرا عن شكره وتقديره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على متابعته واهتمامه بتوفير الخدمات المختلفة.

وأثنى على جهود جميع العاملين لإنجاح البرنامج التعليمي للمؤسسة الداعم للطلبة حيث أسهموا على مدى ثماني سنوات منذ إنشاء البرنامج في خدمة الطلبة وإيصال مساعدات مادية وعينية لأكثر من /200/ ألف طالب وطالبة على مستوى الدولة وكان لهذه الجهود دور كبير في نجاح البرنامج.

وشمل مشروع دعم طلبة المدارس والجامعات على مستوى الدولة توفير جميع احتياجات الطلبة من زي مدرسي ورياضي وقرطاسية وتخصيص مبلغ رمزي يومي لوجبة الإفطار وتم شراء الإحتياجات الطلابية من الشركات الوطنية وكذلك من الأسر المواطنة التي ترعاها وتدعمها المؤسسة حيث تقوم تلك الأسر بتوريد ” الزي المدرسي والشيل والعبايات “.

حضر حفل التكريم سعادة سالم علي الهاملي مدير المنطقة الغربية التعليمية ومدراء المدارس في المنطقة والمكرمين من المنسقين والمشرفين.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج التعليمي لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية يعتبر أحد أهم المشاريع القائمة على الإستراتيجية العامة للمؤسسة لدعم للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية من دور الحضانة إلى الجامعات .

وكان للبرنامج دور كبير في تخفيف المعاناة عن الآلاف من الطلبة وذويهم ومدهم باحتياجاتهم الدراسية وتوفير خدمات وتسهيلات خاصة للحالات الاقتصادية وذلك بالتعاون المستمر مع وزارة التربية والتعليم والجهات التعليمية في الدولة كشريك استراتيجي فعال من خلال المشاريع الخاصة بمجال التربية والتي تخدم شريحة كبيرة في القطاع التربوي .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المنسقين والمشرفين وقدمت لهم شهادات التقدير والهدايا تقديرا للجهود التي بذلوها لصالح الطلبة خلال العام الدراسي.

– مل – دنا.

وام/محح/دنا/سرا

شاهد أيضاً

‘الشارقة للمتاحف’ تحتفي بإبداع فنانة تشكيلية جزائرية راحلة

الأربعاء، ٢٤ فبراير ٢٠٢١ – ١٠:٣٣ م الشارقة في 24 فبراير / وام / تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.