مجلس أبوظبي الرياضي يستضيف المؤتمر الدولي لمحامي كرة القدم .

أبوظبي في 27 ابريل / وام / يستضيف مجلس أبوظبي الرياضي المؤتمر السنوي الرابع للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم الذي سيقام بعنوان “مستقبل عدالة كرة القدم” وذلك يومي الاول والثاني من مايو المقبل للمرة الأولى من نوعها على صعيد الشرق الأوسط .

ويقام المؤتمر بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الإمارات لكرة القدم ولجنة دوري المحترفين وقناة أبوظبي الرياضية وشركة الإمارات للسيارات وصالح العبيدلي محامون ومستشارون .. كما سيشهد المؤتمر الذي يقام في فندق سانت ريجيس كورنيش أبوظبي لفيف من القيادات والشخصيات الرياضية البارزة على المستويين العالمي والمحلي وكذلك عدد كبير من المحامين والمهتمين بشؤون كرة القدم القانونية اضافة إلى ممثلي مختلف الوسائل الإعلامية المقروءة والمسموعة والمكتوبة.

وتناقش على مدار اليومين العديد من المحاور التي تتعلق بمنظومة العدالة في كرة القدم والاصلاحات المطلوبة واللوائح القانونية والقضايا الهامة الخاصة بمستقبل اللعبة .. كما يتضمن المؤتمر جلستين رئيسيتين في افتتاحية اليوم الاول الى جانب /13/ محورا سيناقش فيها /30/ شخصية من خبراء العالم القانونين الذين يمثلون /15/ دولة .

ويعد المؤتمر واحدا من اهم المؤتمرات العالمية التي تعقد سنويا حيث انطلقت النسخة الأولى عام 2013 في باريس بتفاعل /95/ مشاركا من المحاميين العالميين المهتمين بقانون كرة القدم ..فيما استضافت مدينة بيونس آيرس الأرجنتينية النسخة الثانية عام 2014 بمشاركة 80 محاميا ..

في حين احتضنت مدينة اسطنبول التركية النسخة الثالثة عام 2015 والتي شهدت مشاركة /150/ من الاسرة القانونية الدولية.

جدير بالذكر أن الجمعية الدولية لمحاميي كرة القدم والتي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرا لها تضم مجموعة من المستشارين والمحامين المتخصصين بمجال قانون كرة القدم وتترأسها المحامية الفرنسية باتريشيا مويرسوين وتضم في عضويتها المستشار القانوني وأحد الكفاءات الاماراتية صالح العبيدلي وهو عضو ناشط في الجمعية التي تعنى بكل ما يتعلق بقوانين كرة القدم وتضم في عضويتها عدد كبير من المحاميين الدوليين الذين يهدفون إلى تقريب وجهات النظر وتبادل الأفكار والآراء حول المستجدات الكروية .

– ميس – سما –

وام/ميس/سما/مصط

شاهد أيضاً

هجن العاصفة والرئاسة تتألقان في ‘تحديات اليذاع’ بالمرموم

الأربعاء، ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ – ٤:٠٥ م دبي في 25 نوفمبر / وام / تألقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.