مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يبحثان التعاون في سويسرا.

لوزان – سويسرا في 21 ابريل/ وام / بحث سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية وسعادة بريان كوكسون رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ..

سبل تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تطوير رياضة الدراجات الهوائية وتنظيم مسابقاتها لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققه طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية الذي ينظمه ويملكه مجلس دبي الرياضي ويستقطب نخبة من أفضل الدراجين من أقوى الفرق العالمية.

وعرض حارب خلال اللقاء – الذي عقد على هامش مشاركتهما في معرض ومؤتمر سبورت أكورد في مدينة لوزان السويسرية – جهود دولة الإمارات عموما ودبي خصوصا لنشر رياضة الدراجات الهوائية بين مختلف شرائح المجتمع وحجم الرعاية التي يقدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” لهذه الرياضة المهمة والتي تمثلت بالحرص على ممارستها شخصيا وتشييد العديد من المضامير في مختلف مناطق دبي وحضوره جانبا من منافسات طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية .

ونوه برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي .. لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية وتوجيهاته بتنظيم منافسات الدراجات الهوائية ضمن دورة ند الشبا الرياضية سنويا وتشييد مضامير مختلفة لممارسة رياضة الدراجات الهوائية التي يحرص سموه أيضا على ممارستها بشكل مستمر لما لها من أثر ايجابي على صحة وسعادة وحيوية ممارسيها.

وقال إن دبي باتت مدينة للدراجات الهوائية حيث يتم على مدار العام تنظيم بطولات للدراجات الهوائية تزيد عن / 20 / بطولة إضافة إلى تنظيم فعاليات رياضية مجتمعية لنشر ثقافة ممارسة ركوب الدراجات الهوائية مثل “نبض دبي للدراجات الهوائية” و سباق سبينس.

وأكد أمين عام مجلس دبي الرياضي حرص المجلس على أن يكون تنظيم الطواف دافعا للمزيد من فئات المجتمع لممارسة رياضة الدراجات الهوائية بشكل منتظم لا سيما مع توفر مضامير ممارسة الرياضة في مختلف مناطق الدولة وبشكل مجاني للجميع حيث يسعى المجلس لأن يكون الطواف عاملا محفزا للجميع لممارسة رياضة الدراجات الهوائية وخصوصا للأطفال الذي سيكونون عماد المستقبل ويتم سنويا تنظيم فعالية لهم بعنوان “ميني دبي تور” ليكونوا جزءا من الحدث ويلمسوا روعة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية.

ووجه حارب الدعوة إلى رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لزيارة دبي وحضور المؤتمر الصحفي العالمي الخاص بالنسخة المقبلة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية وكذلك حضور منافسات الطواف خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

من جهته تقدم بريان كوكسون بالشكر إلى مجلس دبي الرياضي على الدعوة ..مؤكدا أن تنظيم الطواف الذي حقق نجاحا كبيرا جدا منذ نسخته الأولى يؤكد حرص مجلس دبي الرياضي على نشر ثقافة ممارسة هذه الرياضة في أوساط المجتمع بجانب تعريف العالم بروعة مناطق دبي وحب أبناءها للرياضة وتشجيعهم للمشاركين في الطواف.

وأكد كوكسون أن الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يقدر حجم الجهد المبذول من اللجنة المنظمة لطواف دبي لتنظيم حدث ناجح بجميع المقاييس وأن تقارير المراقبين الذين يحضرون الطواف تؤكد حجم العمل المميز والحرص على تنظيم حدث من الطراز العالمي بجميع تفاصيله كما أن مشاركة أفضل الدراجين العالميين والفرق الكبرى في الطواف يدل على روعة التنظيم والراحة التي يجدها الجميع في طواف دبي.

– سلم – دنا.

وام/سلم/دنا/سرا

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة ينهي تعاقده مع الكولومبي بينتو بالتراضي

الإثنين، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠ – ٤:٤٩ م دبي في 30 نوفمبر / وام / أعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.