مجلس دبي الرياضي ينظم "مختبر الابتكار الرياضي" الأول من نوعه في العالم.

دبى فى 27 ابريل / وام / ينظم مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع “مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي “مختبر الابتكار الرياضي” الأول من نوعه في العالم وذلك يوم /4/ مايو المقبل في فندق ميدان بمشاركة العشرات من المختصين والأكاديميين والخبراء والرياضيين ومختلف شرائح المجتمع .

ويتعاون مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي لتقديم محاضرات وورش عمل من مسئولي المركز لمنتسبي المجلس و أعضاء فرق عمل “مختبر الابتكار الرياضي” بهدف الاستفادة من الخبرات الكبيرة والتجارب الناجحة لدى “مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي” من أجل التنظيم الأمثل لمختبر الابتكار الرياضي وتحقيق أكبر فائدة منه .

واطلع أمين عام مجلس دبي الرياضي ومدراء الإدارات والاقسام في المجلس وأعضاء فريق عمل مختبر الابتكار الرياضي أثناء زيارتهم لـ “مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي” على منهجيات العمل في إعداد مختبرات الابتكار الحكومية وآليات التنظيم وأفضل التجارب المطبقة في هذا المجال من خلال ورشتي عمل تم تنظيمهما في مقر المركز بأبراج الامارات ..تم في الاولى شرح الطريق الأمثل لإدارة جلسات المختبر وتوزيع المشاركين على الطاولات الست التي ستناقش كل منها احد المحاور للمختبر وهي “محور السعادة والصحة والمجتمع ومحور الفعاليات والسياحة الرياضية و محور البنية التحتية الرياضية و محور المرأة والرياضة ومحور مستقبل الاحتراف وصناعة الأبطال و محور الرياضات المستقبلية ” .. وكذلك الاطلاع على طريقة تسجيل الملاحظات و على تغريدات أو اتصالات الجمهور التي ستتم خلال إقامة المؤتمر بهدف الخروج بالتوصيات والأفكار التي تحقق الهدف من اقامة المختبر .. وتم في الثانية تقديم شرح واف لمقرري الجلسات في المختبر تتعلق بكيفية تنظيم الحوار وتسجيل الملاحظات و مواضيع أخرى مهمة تتعلق بتوزيع الجهد والتركيز وغيرها.

وأشاد سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي بالدور الرائد الذي يلعبه “مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي” وتقديمه الدعم للجهات الحكومية التي تسعى الى تطوير منهجيات العمل وتنظيم مختبرات وجلسات عصف ذهني للحصول على أفكار ومبادرات تحقق التطور المنشود في جميع قطاعات الحياة .

– سلم – سما –

وام/سلم/سما/مصط

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يستعرض جهود منظومته الإدارية مع ممثلي برنامج ‘الفيفا’ لدعم الأداء المتطور

السبت، ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٨:١٢ م دبي في 26 سبتمبر/ وام / عقد سعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.