محمد بن راشد يتفقد سير العمل بالمرحلة النهائية من مشروع منتجع " دبي باركس أندريزورتس " .. اضافة أولى وأخيرة .

وتجول سموه ومرافقوه في مختلف أقسام مركز التسوق المميز في تصاميمه الهندسية المستوحاة من روح الهندسة المعمارية للقرى الإيطالية العريقة والتي ستوفر مساحة إجمالية للتأجير تصل 25 ألف قدم مربعة .

وحسب الشرح الذي قدمه لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أفاد المهندس عبد الله الحباي بأن المنتجع ومركز التسوق سيتم افتتاحهما للجمهور خلال شهر أكتوبر المقبل وأوضح أن العمل جار على قدم وساق في المشروع الذي أنجزت تصاميمه بالكامل في حين تم إنجاز88% من بناء الأعمال الهيكلية و70% من البنية التحتية .

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بارك المشروع الضخم وهنأ القائمين عليه من مهندسين وإداريين وفنيين مثنيا سموه على جهود رئيس ” دبي باركس ريزورتس ” المهندس عبد الله الحباي الذي يقود فريق عمل مشتركا في تنفيذ وانجاز هذا المنتجع السياحي الترفيهي الواعد والذي يعتبره سموه أحد أهم ركائز الصناعة السياحية التي يحرص على تطويرها وتنويع خدماتها واستقطاب المزيد من السياح والزوار والمثقفين والفنانين والمستثمرين من مختلف مناطق العالم إلى دولتنا الحبيبة .

و شدد سموه في هذا المضمار على ضرورة التركيز في بناء المشاريع والمرافق السياحية في بلادنا على الجودة والتميز والإبتكار في نوعية الخدمات التي يحتاجها السائح أو الزائر وما إلى ذلك خاصة العائلات بجميع فئات أفرادها العمرية .

و لفت سموه إلى أن صناعة السياحة فن وذوق وثقافة موجها المعنيين والقائمين على هذا القطاع والجهات المختصة على مستوى الدولة أو على مستوى إمارة دبي بأن يطوروا هذه الصناعة بكل مكوناتها لتصبح صناعة مزدهرة وجاذبة والإهتمام بالفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية التي تسهم إلى حد كبير في تنشيط حركة السياحة العائلية والعلاجية خاصة والسياحة العامة بشكل عام .

و أشاد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بموقع المنتجع القريب من موقع إكسبو 2020 إذ يشكل متنفسا ومقصدا لزوار إكسبو والمشاركين فيه من عارضين ومسؤولين حكوميين وغيرهم من ممثلي الدول الأعضاء في الإكسبو .

و أعرب سموه عن ثقته بأن هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي يجري تنفيذها في المنطقة القريبة من معرض إكسبو ستشكل رديفا مهما وعاملا أساسيا من عوامل نجاح إكسبو دبي وإبرازه بصورة مغايرة تماما للمعارض السابقة بحيث يعكس حضارة دولتنا وشعبنا ونذهل العالم بتفردنا في الضيافة والاستقبال والمعاملة الطيبة لضيوف المعرض وتوفير أسباب الراحة والإطمئنان والاحترام لجميع زواره من مختلف الأعراق والثقافات .

– و-

وام/عمم/عصم

شاهد أيضاً

عروض حصرية في قالب عصري على شاشة أبوظبي

الثلاثاء، ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠ – ١١:٠٠ م أبوظبي في 29 سبتمبر/ وام / أعلنت قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.