منافسات قوية في ثالث أيام بطولة العالم لمحترفي الجوجيتسو 2016 .

أبوظبي في 21 أبريل / وام / شهد اليوم الثالث من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2016 التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة منافسات قوية ومهارات عالية ممهدة لنهائيات مليئة بالتشويق.

حضر منافست اليوم الثالث التي أقيمت بصالة ” آيبيك أرينا ” التي امتلأت بالحماسة والإثارة – الشيخ طارق بن فيصل القاسمي و معالي الدكتور علي راشد النعيمي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم .

وتضم بطولة هذه السنة الكثير من المفاجآت أبرزها الخسارة التي منيت بها بطلة الحزام الأسود ماكينزي ديرن أمام البرازيلية تاياني بورفيريو حاملة الحزام البني في منافسات الوزن المفتوح للسيدات اليوم.

وفي اليوم الثالث من البطولة تتربع البرازيل على القمة بعد أن نجح لاعبوها بانتزاع 10 ميدالية ملونة تليها السويد في المرتبة الثانية ثم كازاخستان في المرتبة الثالثة .

وقال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو : ” لقد أثبتت النسخة الثامنة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أنها البطولة الأفضل والأكبر حتى الآن نظرا لما تشهده من منافسات أمتعت الجمهور وعشاق هذه اللعبة.

وأضاف : ” نحتفل اليوم في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو برؤية الإمارات وبمشروع إكسبو 2020 حيث أننا نشارك إكسبو في العام نفسه رؤيتنا بأن نصل إلى 100 ألف لاعب ولاعبة بحلول عام 2020″ .

– ميس –

وام/ميس/ظمم/عصم

شاهد أيضاً

‘حشيمه’ الهاملي أميرةً للحول و’سلهود’ ملك الزمول بالمرموم في دبي

الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٣:٢٧ م دبي في 24 سبتمبر/ وام / حصل شعار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.