" نادي الظفرة" يفتتح أكبر صالة للإعداد البدني واللياقة في غياثي.

أبوظبي في 26 أبريل / وام / افتتح نادي الظفرة الرياضي صالته للألعاب الرياضية الشاملة بمركز مدينة غياثي التابع له في المنطقة الغربية وذلك في إطار الاهتمام بقطاع الشباب واعادة هيكلة وتطوير المراكز الخارجية التابعة للنادي.

حضر الافتتاح .. صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي وحمود حميد المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة وخليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة للاستثمار وراشد سويد المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم ومحمد هادف المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن ببلدية غياثي ومطر سالم المنصوري عضو شركة الظفرة للاستثمار وعدد من مواطني مدينة غياثي.

و قال المزروعي إن افتتاح الصالة الرياضية يأتي انطلاقا وحرصا من مجلس إدارة النادي على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالاهتمام بالشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بكل أنواعها وذلك خلال استقباله مؤخرا أعضاء مجلس الإدارة الجديد للنادي .

وأضاف إن مجلس إدارة النادي يسعى إلى تسخير كل إمكانياته لخدمة المجتمع المحلي في المنطقة الغربية حيث تقدم الصالة المجهزة بأفضل الإمكانيات خدماتها لكل قطاع الشباب في مدينة غياثي.. مشيرا إلى أن النادي سينظم خلال شهر رمضان القادم منافسات في مختلف الألعاب ككرة القدم والكرة الطائرة .

من جانبه قال خليفة الطنيجي إن افتتاح صالة غياثي الرياضية يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وحرصه على تشجيع شباب المنطقة الغربية لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها وذلك خلال اجتماعه الأول بمجلس إدارة النادي.

وأضاف إن هذا المشروع يأتي ضمن خطة النادي الرامية لإعادة هيكلة وتطوير جميع المراكز بما ويتناسب مع تقديم أفضل الخدمات لمجتمع المنطقة الغربية .. مشيرا إلى أن هذا التطوير سيطال جميع مراكز النادي في مدن المرفأ والسلع وجزيرة دلما.

ميس – دنا –

وام/ميس/دنا/عصم

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يُنظم ورشة عمل لشرح بروتوكول عمليات المباريات المُحدث

الخميس، ١ أكتوبر ٢٠٢٠ – ٤:٥٥ م دبي في الاول من اكتوبر / وام / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.