نهيان بن زايد يستقبل الفريق العسكري للقوات المسلحة الذي أعتلى أعلى قمة في العالم .

أبوظبي في 26 مايو / وام / وصل إلى البلاد اليوم الفريق العسكري للقوات المسلحة لتسلق جبل إيفرست بعد أن تمكن من الوصول إلى أعلى قمة في العالم والتي يبلغ ارتفاعها 8848 مترا عن سطح البحر.

وكان في استقبال الفريق لدى وصوله مطار البطين الخاص بأبوظبي سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .

كما كان في الاستقبال سعادة إبراهيم عبدالملك أمين عام هيئة الشباب والرياضة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأهالي أعضاء الفريق.

وحظي أعضاء الفريق باستقبال حافل فور وصولهم إلى أرض المطار على متن الطائرة الخاصة التي أقلتهم من العاصمة النيبالية كاتمندو حيث شارك في الاستقبال طلاب المدارس والجامعات وجمع من المواطنين وأهالي الفريق وهم يرفعون أعلام الدولة وصور أعضاء الفريق تعبيرا عن الانجاز العالمي الذي حققوه إلى جانب فرقة الموسيقى العسكرية للقوات المسلحة.

وصافح سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان أعضاء الفريق وهنأهم على هذا الإنجاز الكبير الذي حققوه والذي يضاف إلى سجل التميز الرياضي الذي يحققه أبناء الإمارات .. مشيدا بالجهود التي بذلها أعضاء الفريق خلال مهمتهم .

وقام سموه بتطويق أعناق الأبطال بأكاليل الزهور تقديرا وابتهاجا بالإنجاز .

وأهدى سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة ” حفظه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعمهم أبناء الدولة في المجالات كافة.

وثمن سموه دعم القيادة الرشيدة لمنتسبي القوات المسلحة وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة النجاحات وتحقيق الانجازات ورفع اسم الدولة عاليا في المحافل الاقليمية والدولية كافة.

يتبع/- حسن –

وام/حسن/ظمم/زمن

شاهد أيضاً

‘شؤون الوطني الاتحادي’ تستعرض المنجزات البرلمانية للمرأة الإماراتية بورشة نظمتها الجامعة العربية

الثلاثاء، ١٣ أبريل ٢٠٢١ – ٢:٥٩ م أبوظبي في 13 أبريل/ وام / شاركت وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.