نهيان بن مبارك يكرم ضاحي خلفان بجائزة الطاووس الذهبية العالمية للقيادة المتميزة.

دبي في 20 ابريل/ وام / كرم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي بجائزة الطاووس الذهبية العالمية للقيادة المتميزة في الخدمة العامة لعام 2016م التي منحت له من قبل معهد المدراء الدولي ومقره الهند.

جاء ذلك خلال حفل جوائز الطاووس الذهبي التي اقيمت في فندق الميدان بدبي بحضور جمع كبير من قادة الأعمال والأكاديميين من كافة انحاء العالم وكبار المسؤولين والقادة المساعدين بشرطة دبي.

من جانبه وجه معالي الفريق ضاحي خلفان تميم الشكر لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على منحه جائزة الطاووس العالمية للتميز القيادي لعام 2016 .

وقال معاليه ” أشكر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وكل من قرر منحي جائزة الطاووس العالمية للتميز القيادي لعام 2016 “.

وقررت هيئة كبار المحلفين للجائزة منح معالي الفريق ضاحي خلفان تميم جائزة الطاووس الذهبية العالمية للقيادة المتميزة لصفاته القيادية الاستثنائية المرتبطة بالعمل المتميز والإنجازات البارزة والقيادة الحكيمة لقوة شرطة دبي التي كان لها الدور الأساسي في وصول سمعتها الطيبة إلى المستويات العالمية وتحولها إلى مؤسسة متطورة ذات أنظمة تقنية رفيعة المستوى.

ويتم منح هذه الجائزة سنويا للشخصيات والمدراء والمسؤولين الذين تميزوا أو الذين قدموا مشاركات وخدمات متميزة لمعهد المديرين بالهند أو الذين عرضوا مساهمات بارزة تخص المجتمع أو الأعمال التجارية.

– سلم -.

وام/سلم/سرا

شاهد أيضاً

انتخاب دولة الإمارات لعضوية مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية

الجمعة، ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠ – ٤:٠٧ م فيننا في 25 سبتمبر / وام / أعيد انتخاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.